الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق لزوجتي .. ولا أدري عن شي نهائيآآآآ ,, ( هيوستن - تكساس )

مرافق لزوجتي .. ولا أدري عن شي نهائيآآآآ ,, ( هيوستن - تكساس )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الحساني
    عبدالله الحساني

مبتعث جديد New Member

عبدالله الحساني الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الحساني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة University Of
    • University Of
    • هندسة
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 11:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حالكم .. إن شاء الله بخير
    يا أخوانا أنا وزوجتي خريجين بكالوريوس جامعة أم القرى ..
    أنا هندسة ميكانيكية وهي علم المعلومات
    وقدمت على البعثة الثامنة وانقبلت وراحت للتدقيق والحمدلله
    ومن واقع بحثها عن الولايات والمدن وقع اختيارها على هيوستن تكساس
    السؤال الحين !!!
    وش الخطوات اللي اسويها لأني من جد ماني عارف ولا شي نهاااائييييآ عن الجامعات وتخصصاتها ..
    أخاف ما ألاقي تخصص يناسبني ,, وحبيت أوضح حاجة مهمة ’ أنا معدلي 1.75 من 4 .. هل فيه أمل لدراستي !!!!

اذا فيه أي عضو له خبرة وافية ياليت يواصلني عن طريق ايميله أفضل وأسهل
  2. نفس وضعي انا مبعثه وزوجي مرافق ونسبته ضعيفه ومركزه عاى نفس تكساس ويفكر يكمل اللي عرفته من مبتعث لازم تكون الفيزا f1 والمرافق مافيه شروط علشان اللغه بس الجامعة مدري اتمنى احد يفيدنا علشان نقدر نأخذ قرار
    7 "
  3. بالنسبه للاخوان اللى بيجون تكساس وبالذات هيوستن انصحهم انهم يغرونها ولايفكرون يجون ولايغلطون نفس الغلط اللى حطيت نفسي فيه اول شي الجو نفس الجو بالسعودية وثاني شي العرب والسعودين واجدين واتوقع امريكا كلها سعودين وثاني شي المكسيكان واجدين وثالث شي الاماكن الترفيهيه قليلة جدا وهذا الكلام من واقع خببرة قليلة جدا كملة اسبوعين فيه
    كملت اسبوعين فيها وداخل في الثالث بس كل اللى قابلتهم نفس كلامي وبالنسبه للمعاهد
    كثيره ومنها معهد ELS ومعهد Bilingual Education Institute وفيه معاهد تبع الجامعات بس للاسف مالي خبره فيها لان توني جديد.....واسف اذا تفلسفت كثير وانا مالي
    اسبوعين بس الكتاب باين من عنوانه ...تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتي صعبه بدونك
    بالنسبه للاخوان اللى بيجون تكساس وبالذات هيوستن انصحهم انهم يغرونها ولايفكرون يجون ولايغلطون نفس الغلط اللى حطيت نفسي فيه اول شي الجو نفس الجو بالسعودية وثاني شي العرب والسعودين واجدين واتوقع امريكا كلها سعودين وثاني شي المكسيكان واجدين وثالث شي الاماكن الترفيهيه قليلة جدا وهذا الكلام من واقع خببرة قليلة جدا كملة اسبوعين فيه
    كملت اسبوعين فيها وداخل في الثالث بس كل اللى قابلتهم نفس كلامي وبالنسبه للمعاهد
    كثيره ومنها معهد ELS ومعهد Bilingual Education Institute وفيه معاهد تبع الجامعات بس للاسف مالي خبره فيها لان توني جديد.....واسف اذا تفلسفت كثير وانا مالي
    اسبوعين بس الكتاب باين من عنوانه ...تحياتي
    عزيزي امريكا كلها خليط من المكسيكان و السود و الاسيويين حتى الاصول الاوروبيه صاروا اقليه ما تشوفهم الا في مدن معينه في وفي احياء منها فقط , لا تحسب انك لو غيرت المدينه الى نيويورك او بالتيمور بتشوف غير البشر هذي .
    7 "
  5. هيوستن مدينة جميله وغلطان اللي يقول مثل السعوديه صح جوها حار في اشهر معينه فقط .. لكن تتعبر الافضل في امريكا وهي خليط من انحاء العالم .. نسبة الامان فيها حلو بنسبه لنساء المحجبات ليس لديهم اي اشكاليه او مشاكل خاصه في هيسوتن .. من ناحية السكن الاسعار معقوله من ناحية المعيشه جدا رائعه مقارنه بغيرها يوجد مطاعم وبقالات عربيه بكثره .. من ناحية السفر المطار دولي رحلات يوميه الخطوط الامارتيه والقطريه .. من ناحية الدراسه والجامعات فيها الكثير .. انا اختصر الاشياء الاساسيه فقط عن هيوستن .. الحديث يطول عن هيوستن ..

لكن اللي يبي يجي هيوستن ليس بغلط او ندم ..
    7 "
  6. انا اتكلم عن هيوستن بالذات والعالم كلها تمدح اوستن والكلام جبته من خبرتي القليله ومن ناس لها سنوات بامريكا وتقريبا مرو علي اكثر ولايات امريكا وعاشو فيها ماجبت هالكلام من راسي ولما بتتكلم عن المعيشه والسكن معك انا فيها وما اعارضك بس فيه ولايات افضل من تكساس وانت عارف ان فيه ولايات افضل ليش يختارها وعارف ان فيه احسن منها
    7 "
  7. يا شباب .. خلاص كل واحد يصلح سيارته وانتهينا .. الامر وما فيه كل واحد له وجهة نظر وعلى العين والراس

ما تشوفون انكم ضيعتوا سالفة الرجال ..

المهم يابو عابد الله يحييك في هيوستن .. واي شي تبيه احنا حاضرين ..

ارسل لي اي اداة تواصل معك عالخاص ولا يصير خاطرك الا طيب .
    7 "
  8. اعتذر عن تشتيت الموضوع

امريكا مافيها شي مستحيل , ان شاء الله انك بالمعدل هذا بتحصل قبول ولكن لازم تشتغل على نفسك في اللغه و اختبار الجي ار اي تجيب درجه مرتفعه شوي .

هيوستن فيها جامعات و معاهد كثير و تكساس بشكل عام و ايضا اوهايو و كنتاكي وهذي الولايات الي اعرف انها قبولها سهل و بردها يحتمل شوي .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوفيق من الله
    نفس وضعي انا مبعثه وزوجي مرافق ونسبته ضعيفه ومركزه عاى نفس تكساس ويفكر يكمل اللي عرفته من مبتعث لازم تكون الفيزا f1 والمرافق مافيه شروط علشان اللغه بس الجامعة مدري اتمنى احد يفيدنا علشان نقدر نأخذ قرار

اذا المرافق يبغى يكمل دراسته لابد من فيزا f1 واذا خلص اللغه وجاب درجة طيبه في الايلتس يقدر يختار اي جامعه تناسب تخصصه .. طبعا شروط فيزا f1 معروفه .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.