الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايفه ومحتاره...ساعدوني بليزززز

خايفه ومحتاره...ساعدوني بليزززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal
    amal

مبتعث جديد New Member

amal غير معرف

amal , تخصصى student , بجامعة University of Akron
    • University of Akron
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , here
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 01:40 AM

مساء الورد للجميع.
    اخواني واخواتي انا راح ادرس ماستر ادارة نظم معلومات في University of Akron في اوهايو ومحتاجة معلومات عن الجامعة والمدينة عشان ماني عارفة حاجة بجد وكمان خايفة لا تكون الجامعة صعبة.
    الله يخليكم ساعدوني انا محتارة ايش اسوي.
  2. اذا كنت ماتحبين الاختلاط بالسعوديين الله يعينك اختي العزيزة فاكرون مليئة بالسعوديين والجاي اكثر. ولكن من وجهت نظري الفتاه ذات الخلق العالي واللي معاها محرم ويفضل الزوج ومحتشمة كما ارادها الله فلا يضيرها ذلك باذن الله. والله يوفقك اختي الكريمة وان شاء الله اذا جيتي تتعرفين على زوجتي.
    7 "
  3. في نفس التخصص مادري كم ولكن كاجامعة كثير جدا ومعهد اللغة بالذات وسمعت انه جاي 52 سعودي في الدفعة الجديدة. بالنسبة للسكن قوليلي ايش تركيبة عائلتك وكم شخص. والعوائل هنا كثير وبين النساء جمعات اسبوعية.
    7 "
  4. انا معاي 2 من اخواني واحد بروح مع عائلة والثاني معي بس السؤال بكم العائلة و بكم المنزل. و هل صحيح ان الجامعة تطلب بعد المعهد توفل وجيمات او يكتفى بدراسة المعهد يعني قبول مشروط باللغة انا ماقدرت افهم هذي النقطة لانه غير واضح في القبول.وهل صحيح ان اغلب المدينة من السود.وعذرا على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.