الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووووووووووووري المساعده

استفسار ضرووووووووووووري المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الملوك
    امير الملوك

مبتعث جديد New Member

امير الملوك الولايات المتحدة الأمريكية

امير الملوك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إداره أعمال في قرار الابتعاث واتمنى الطيران واريد الحاسب الألي , بجامعة Missouri southern state university
    • Missouri southern state university
    • إداره أعمال في قرار الابتعاث واتمنى الطيران واريد الحاسب الألي
    • ذكر
    • Houston, texas
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 22nd, 2012, 07:03 AM

طالب مبتعث جديد ( الله يوفقني يارب ) انا لي في امريكا وتحديد ولايه تكساس واكثر تحديد مدينة ( هيوستن )

حاب اروح ادرس الجامعه في جامعه في اوهايو بتخصص حاسب الي واذا توفر اداره اعمال شي كويس وجدا ويسويلي خير كتير والله يوفق الجميع

اول طلب : قبول جامعي مشروط من جامعه غير موقفه و التخصص ايضا اذا ممكن طبعا مو اتشرط بس الحال كسيفه واللغه سيئه وابى اعتمد ع النفس

ثانيا : معلومات عن المدينه

ثالثا : هل تنصحوني اعيش مع عائله والا بمفردي ( اعيش مع عائله ) تتكون من اب وولد عند الام اسبوع والاب اسبوع

نصائحكم + مشاركاتكم + دعواتكم لي

والله يوفق الجميع لما فيه الخير يااارب

والتواصل ضروووري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اسف ولكن ما فهمت من موضوعك ولا شي

انت في هيوستن والا في السعوديه والا تبغى اوهايو والا ساكن عند عائله والا تبغى عائله يا ليت ترتب افكارك و موضوعك من جديد عشان احد يقدر يخدمك.
    أخ عبدالرحمن اشكرك ع ردك للموضوع وتفاعلك معاي <

ابى اسال اولا وقبل كل شي عن ولايه اوهايو والجامعه والمعهد فيها

وانا حاليا طالب في مدينه هيوستن وابى قبول جامعه في ولايه اوهايو في جامعه مفتوحه وبتخصصي ( علوم حاسب الي )

و عن العائله انا حاليا ساكن مع عائله مكونه من رجال و الابن وحاب اسال ؟؟؟ هل السكن مع اشخاص مثلهم مناسب واكمل معاهم لين اخلص اللغه والا اطلع اسكن بمفردي ؟؟؟ انا حاليا متضايق من السكن وابغى اطلع بس متررد جدا وقلق في نفس الوقت .

واخبرا عن ولايه اوهايو والقبول الجامعي و نصائحك و خبراتك عن المدينه واي نصيحه تقدمها انا شاكر لك واتقبلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.