الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب مدينة أكرون Akron بولاية أوهايو

هنا تجمع طلاب مدينة أكرون Akron بولاية أوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohtaram
    mohtaram

مبتعث جديد New Member

mohtaram غير معرف

mohtaram , تخصصى Student , بجامعة ????
    • ????
    • Student
    • غير معرف
    • ????, ????
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 15th, 2008, 12:43 AM

اخواني الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا بإذن الله سيكون تجمع لطلاب مدينة أكرون في ولاية أوهايو لتبادل الخبرات والتجارب السابقة ومن له أي معلومه عن المدينه وللرد عن استفسار أي طالب أو زائر لهذه المدينه

فأرجوا من جميع الأخوان السعوديين و العرب في هذه المدينه المشاركه ولو بالقليل

وتعاونوا على البر والتقوى

شكراُ لكم
    أخوكم: محترم
  2. اهلين اخوي موضوع جميل واتمنى ان يتم التفاعل
    اما عني انا مقدم على جامعه اوهايوا ستيت وماني عارف شي عن المكان و الجامعه و مستواها التعليمي إلا قليل من طريق شباب درسوا فيها نفس تخصصي

ارجوا من لديه المعلومه عن الجامعه و المعهد لا يبخل علينا
    7 "
  3. هلا اخوي النورس وشكرا لمرورك الكريم

بالنسبه لجامعة اوهايو وجامعة اوهايو ستيت تعتبر من الجامعات القويه في معظم التخصصات وعدد الطلاب فيها كبير نسبيا مقارنه ببقية الجامعات في نفس الولايه

اما بالنسبه لولاية اوهايو بشكل عام ففيها مدن جميله وعدد سكان الولايه 12 مليون
    بالنسبه للجو في الصيف ممتاز أما الشتاء فدرجة الحراره ممكن توصل إلى 9 تحت الصفر ولا تستغرب الدرجه هذي لان ولايات الشمال بشكل عام في الشتاء مثل كذا

السكن متوفر ورخيص

بينك وبين واشنطن بالطائره ساعه وثلث بالتمام

اتمنا من الاخوان المشاركه معنا
    7 "
  4. هلا اخوي النورس وشكرا لمرورك الكريم

بالنسبه لجامعة اوهايو وجامعة اوهايو ستيت تعتبر من الجامعات القويه في معظم التخصصات وعدد الطلاب فيها كبير نسبيا مقارنه ببقية الجامعات في نفس الولايه

اما بالنسبه لولاية اوهايو بشكل عام ففيها مدن جميله وعدد سكان الولايه 12 مليون
    بالنسبه للجو في الصيف ممتاز أما الشتاء فدرجة الحراره ممكن توصل إلى 9 تحت الصفر ولا تستغرب الدرجه هذي لان ولايات الشمال بشكل عام في الشتاء مثل كذا

السكن متوفر ورخيص

بينك وبين واشنطن بالطائره ساعه وثلث بالتمام

اتمنا من الاخوان المشاركه معنا
    7 "
  5. تسلم اخوي محترم و ربي يعطيك العافيه على اجابتك الأكثر من وافيه
    طيب هل عندك خلفيه عن جامعه كلافلين Cleveland Unv. كيف وظعها و هل الدارسه فيها صعبه وكيف المعهد تبعهم و بصراحه حاط عيني عليها او الجامعه الأولى و الي يجيبه الله حياه الله

اكرر شكري الجزيل و ارجوا ان اجد اجابه ورئي وافي عن اسئلتي وربي يعطيك العافيه
    7 "
  6. هلا فيك أخوي النورس

اسم الجامعة اللي كتبتها كليفلند وهي موجوده في أجمل مدينه في ولاية اوهايو والمدينه هذي فيها بحيرات وجداول صغيره وانهار وفيها بحيره مشهوره اسمها Lake Erie
    افضل ميزه في كليفلند ان فيها مطار كليفلند

معلومه اضافيه نصف مدينة كليفلند من السود

بالنسبه لسؤلك عن الدراسه هل هي صعبه او سهله ترجع لتخصصك

المعهد ليس لدي علم به
    7 "
  7. هلا فيك أخوي دمعة مبتعث

بالنسبه لسؤال انا اقلك اختر الجامعه على حسب تخصصك يعني لازم تدخل على قسمك في الجامعه وتشوف برنامجهم اذا فيه الكورسات اللي انت تبغاها والبرنامج حقهم مناسب لك كويس اذا ما ارتحت لها دور جامعه غيرها

لكن بشكل عام ما استطيع اقلك كويسه او لا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohtaram
    هلا فيك أخوي النورس

اسم الجامعة اللي كتبتها كليفلند وهي موجوده في أجمل مدينه في ولاية اوهايو والمدينه هذي فيها بحيرات وجداول صغيره وانهار وفيها بحيره مشهوره اسمها Lake Erie
    افضل ميزه في كليفلند ان فيها مطار كليفلند

معلومه اضافيه نصف مدينة كليفلند من السود

بالنسبه لسؤلك عن الدراسه هل هي صعبه او سهله ترجع لتخصصك

المعهد ليس لدي علم به

انا بصراحه مقدم على الجامعه و ما ادري بشأن القبول خايف انهم ما يقبلوني بس ليت احد يفزع لي يشوف القسم المختص بالقبول و التسجيل و له الأجر والي يامر عليه
    معلوماتك عن المكان اعجبتني بس الخبر الي عن عدد السود هناك بس الله يكتب لي الخير اينما كان و لأخواني المبتعثين
    بالنسبه لتخصصي انا محاسبه ماستر

اشكرك على ردك و مرورك و اهتمامك ولك مني كل شكر...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.