الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة واستفسارات هامة جداً نرجوا المساعدة

أسئلة واستفسارات هامة جداً نرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rwesss
    rwesss

مبتعث جديد New Member

rwesss الولايات المتحدة الأمريكية

rwesss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Milwauee School of Engineering
    • Milwauee School of Engineering
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Grand Rapids, MI : Milwaukee ,Wisconson, MI GR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 09:59 AM

الأخوة والأخوات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوكم في الله عندي قبول من جامهة Grand valley في ولاية ميتشغن في مدينة Grand Rapids وقبول من معهد اللغة ELS في قراند رابيدز في قرية Allendle ووكذلك قبول مشروط آخر من جامعة Milwaukee School of Engineering وموعد الدراسة في المعهد يبدأ 5 نوفمبر أي 20 من شهر ذي الحجة يعني بعد أقل من 15 يوم حبيت أعرف أيش أفضل خطوط طيران وكيف أختصر على نفسي تعب البحث عن السكن يعني أبغى ارتب بعض الحاجات المهمة من سكن وما يشابه أو احد يستقبلني في المطار
    النقطة الثانية : تعرفون نظام وزارة التعليم العالي الجديد اللي يبي يطلع على حسابه لا زم ياخذ موافقة من الوزارة وبعدين يروح أرسلت أوراقي لهم قبل عشر أيام ولم يرسلولي شيء لكن أعطوني رقم طلب ايش رايكم اروح هناك ولمن يوافقوا افتح لي ملف في الملحقية

آخر طلب / ارجوا من الأخوان مزيد من الشرح خاصة اللي في قراند رابيدز اللي موجود هناك ياليت رقمه أو إيميله للتواصل

- - - مشاركة محدثة - - -

UP UP P UP UP UP
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.