الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار يا أهل كانساس .. وارحبوا يا أهل باقي الولايات عندي لكم استفسار

مساعدة استفسار يا أهل كانساس .. وارحبوا يا أهل باقي الولايات عندي لكم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch.Nayef
    Arch.Nayef

مبتعث جديد New Member

Arch.Nayef ماليزيا

Arch.Nayef , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى عمارة ARCHITECTURE , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • عمارة ARCHITECTURE
    • ذكر
    • قريباَ, قريباً
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 02:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بأخواني وأخواتي الأعزاء ..

سرني تفاعلكم مع بعضكم وتواصلكم الذي يثلج الصدر ويهون الكثير من الأمور على المبتعثين الجدد في بلاد الغربة ..

واتمنى أن أجد ذلك أيضاً في هذا الموضوع لاستفيد ولعل أحد غيري يستفيد وبإذن الله لن تـُـحرموا من الأجر ..

لن أطيل عليكم .. وكفاية إلى هنا كلام فصحى ..

أخوكم طالب بكالوريوس عمارة ARCHITECTURE

ناوي بإذن الله أكمل الماستر في أمريكا .. مبدأياً بأطلع على حسابي ويمكن ربي يسهل التحاق بالبعثة ..

واخترت ولايات الوسط لأني قريت انها الأرخص .. أنا متزوج والمدام ممكن تدرس إذا تيسرت الأمور ..

نجي لمربط الفرس والزبدة إلي أبيها من هالموضوع .. كلها كم سؤال اتمنى تكون خفاف عليكم ..

س: أحد يعرف وممكن يساعدني بجامعات بأي ولاية في هذا التخصص للماستر ARCHITECTURE MANAGEMENT ؟؟

س: في موقع وزارة التعليم العالي معنمدين UNIVERSITY OF KANSAS MAIN CAMPUS إلي موجودة في مدينة لورانس بينما فيها بعض التخصصات المعتمدة بالجامعة مثل: Engineering Management موجودة في فرع الجامعة KU Edwards Campus إلي في مدينة كانساس سيتي .. مع إن هذا الفرع ما جاه عنه طاري في الجامعات المعتمدة .. أحد يدرس في هذا الفرع أو يعرف طلاب مبتعثين فيه ؟ يعني هل الوزارة معتمدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

س: وش هي اجراءات الإنضمام للإبتعاث الجديدة .. سمعت إنهم غيروا شروطهم بعد آخر دفعة ضموهم في 9 رمضان .. ممكن أحد يفيدنا بمتطلاباتهم الحالية .. وهل ممكن انظم للبعثة في فترة اللغة وأنا معي قبول مشروط؟؟؟

وسلامتكم يا اخواني وأخواتي ..

حاولت ما أكثر عليكم وإني أسأل عن الأشياء إلي ما لقيت عنها في المنتدى أو من خلال بحث الإنترنت .. وإلا كان قائمة الأسئلة كثيرة لكن ما قصرتوا تكلمتوا في مواضيع السكن والغلاء وغيرها ..

اتمنى اتمنى اتمنى أجد إجابات شافية وافية تثلج الصدر تنفعني وتنفع غيري ويمكن تنفعكم .. ويا حظكم إن شاء الله بالأجر ..

هذه العشر مباركة وابشروا بالدعاء .. تسابقوا إلى الخيرات

تحياتي ,,,
  2. الادورد كامبس موجود في كانسس ستي .. وعلى حسب علمي الوزاره معتمدته ..
    بعض الكلاسات تكون موجوده في المين كامبس وفي الادوارد كامبس .. وبعضها لا ..
    كل التخصصات الطبيه لازم يدرسوا سنتين على الاقل في كانسس ستي .. في الكي يو ميديكل سنتر ..
    وفي مجموعه من السعوديين المبتعثين لدراسه التخصصات الصحيه في الجامعه ..

بالنسبه للقوانين الجديده للانضمام .. اللي اعرفه ان الحين صاروا يطلبوا كشف طبي من مستشفى او مستوصف حكومي (سعودي) ..
    فتاكد انه يكون موجود عندك قبل ما تسافر ..
    ممكن يكون في تغييرات ثانيه .. بس ما عندي خلفيه عنها ..

بالتوفيق ..
    ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. Lo0oLi ..
    الادورد كامبس موجود في كانسس ستي .. وعلى حسب علمي الوزاره معتمدته ..
    بعض الكلاسات تكون موجوده في المين كامبس وفي الادوارد كامبس .. وبعضها لا ..
    كل التخصصات الطبيه لازم يدرسوا سنتين على الاقل في كانسس ستي .. في الكي يو ميديكل سنتر ..
    وفي مجموعه من السعوديين المبتعثين لدراسه التخصصات الصحيه في الجامعه ..

بالنسبه للقوانين الجديده للانضمام .. اللي اعرفه ان الحين صاروا يطلبوا كشف طبي من مستشفى او مستوصف حكومي (سعودي) ..
    فتاكد انه يكون موجود عندك قبل ما تسافر ..
    ممكن يكون في تغييرات ثانيه .. بس ما عندي خلفيه عنها ..

بالتوفيق ..
    ..
    الله يعطيك العافية ويوفقك ويحفظك ويسهل أمرك ..

بما إنك يا أختي تخصصك قريب من تخصصي ..

هل موجود في فرع الجامعة الرئيسي في لورانس تخصص
    ARCHITECTURE MANAGEMENT ؟؟؟؟

اتمنى أجد عندك أو عند غيرك إجابة ..

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.