الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Ohio State University

استفسار Ohio State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medical laboratories
    medical laboratories

مبتعث مجتهد Senior Member

medical laboratories الولايات المتحدة الأمريكية

medical laboratories , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENSHA'A ALLAH " Clinical LaboratoryScience....." , بجامعة ....Wright State Uni
    • ....Wright State Uni
    • ENSHA'A ALLAH " Clinical LaboratoryScience....."
    • أنثى
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:22 PM

السسلام

ابغى اخذ رايكم في معهد "Ohio State University " اللي موجود في مدينة "كولمبس"

يعني من ناحية الصعوبة ، معاملة التيشرز ،نظام المعهد كيف?

أتمنى تجاوبوا عليي باسرع وقت... وششكرا مقدما :-))
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ايضا سوف ابدأ الدراسه في معهد ALP التابع لجامعة ولاية أوهايو ابتداءً من الترم القادم بإذن الله
    بالنسبة للمعهد .. زي ما قلت انا لسى جديد في المعهد ولا عندي اي خبر عن الصعوبة او التعامل .. واتوقع انه اسم الموضوع كان نوعا ما بعيد عن السؤال .. لو كان السؤال عن المعهد كان ممكن يكون في ردود اكثر

انا شايف ما شاء الله في مواضيع كثيره في المنتدى بخصوص الطلاب المتجهين الى اوهايو .. ولكن ماني شايف احد معطي فكره تفصيليه عن المعهد وكيف مستوايته وكيف الواحد يقدر يجتازه ... الخ

بالنسبة للجامعة ..

الجامعة تعتبر من اقوى الجامعات في امريكا .. مستواها عالي والقبول فيها ليس سهلا ً

حسب علمي من أحد طلاب الجامعة انه بالامكان الانضمام للجامعه اذا انتهيت من مستويات اللغه التابع للجامعه

وايضا نعم لديهم قبول مشروط ولكن هذا يحصل بالتواصل مع القسم الي بتدرس فيه وليس عن طريق مكتب قبول الجامعة .. يعني لازم تتواصل مع القسم وتعرض له الدرجات الي عندك من لغه وغيرها واذا كان موافق الجامعة ليس لديها مانع في القبول المشروط

اعرف واحد من اصحابي حصل على القبول المشروط في تخصص الهندسة الكهربائيه .. فلا اعلم عن باقي التخصصات ولكن اتوقع نفس الطريقه والله اعلم

وشكرا َ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.