الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن مدينة Lansing عاصمة Michigan

أستفسار عن مدينة Lansing عاصمة Michigan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.h**go
    A.h**go

مبتعث جديد New Member

A.h**go السعودية

A.h**go , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة Taiba
    • Taiba
    • English
    • أنثى
    • Al-Madina, Al-madina
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال عن هذي المدينة أنا حابه أدرس فيها ماجستير تخصص " قانون" دولي او ممكن نوع ثاني على حسب المتوفر.

بس المشكلة أحنا 3 اشخاص مسافيرن وتخصصاتنا مختلفة :

1- بكالوريوس هندسة ميكانيكية.
    2- إدارة الجودة ماجستير.
    3- قانون ماجستير.

حابة أسأل إذا تتوفر كل هذي التخصصات بالمدينة هذي أو على الاقل مدينة جمبها ماتكون بعيدة.

سمعت عن هذي الجامعة كيف كويسة ولا لا؟ والمعهد تبعها؟
    Michigan State University

وياليت الي عندو معلومات عن المدينة يفيدني من ناحية المواصلات, الناس, الأسعار, الترفيه؟

وأكون شاكرة....
  2. الســـــــلآم عليكم آل المكـــآن ..

لو افترضنا بان شخص هوايه طب ، والدوليه التي يريد الذهاب المانيا فهي مشــهور بتخريج افضل الدكاتره علي مستوى الشرق الأوســط وآخر هوايه البزنز فاظن ان مجاله هو استراليا

فكيف يريدون العيش في دوله واحده والمصيبه العظمى يريدون ايضا العيش في ولايه وحده والمصيبه الاعضم يريدون ان تكون جامعتهم واحده وايضا نريد ان نضع في هذه المصايب بعض من التفكير السعودي الجميل

" الشخصين يريدون السكن معا وايضا دواماتهم واحده ولا يمنع يكونوا في كلاس واحد للتسليه وكذا "

شكرا علي تقبلكم طرحي دمتم بــود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة الوطن
    الســـــــلآم عليكم آل المكـــآن ..

لو افترضنا بان شخص هوايه طب ، والدوليه التي يريد الذهاب المانيا فهي مشــهور بتخريج افضل الدكاتره علي مستوى الشرق الأوســط وآخر هوايه البزنز فاظن ان مجاله هو استراليا

فكيف يريدون العيش في دوله واحده والمصيبه العظمى يريدون ايضا العيش في ولايه وحده والمصيبه الاعضم يريدون ان تكون جامعتهم واحده وايضا نريد ان نضع في هذه المصايب بعض من التفكير السعودي الجميل

" الشخصين يريدون السكن معا وايضا دواماتهم واحده ولا يمنع يكونوا في كلاس واحد للتسليه وكذا "

شكرا علي تقبلكم طرحي دمتم بــود

كلامك صحيح بس انا ما أبغا بنفس الجامعة أبداً ماذكرت هذا الشيء وقلت انو ممكن تكون مدن حولينها ماعندي مشكلة, ولو تعرف مدينة او حتى ولاية بأمريكا تجمع هذي التخصصات الثلاثة "حتى لو جامعات مختلفة" أكون شاكرة.

شكراً على طرحك الجميل.
    7 "
  4. اهلين اختي .... زوجتي مبتعثة لدراسة الماجستير تخصص قانون ... بالنسبة للجامعة اللي ذكرتيها ... متوقفة من الوزارة تخصص قانون ... يعني انسيها ............

انا شفت جامعات بخصوص تخصص القانون بس بعضهم يطلبون التوفل ...

لذا افضل شي نجيب قبول في معهد تابع لجامعة ويكون قوي جداً ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. أهلين أختي
    اللي أعرفه إن تخصص القانون والهندسة موجودة بالجامعة لكن تخصص إدارة الجودة ما أدري بصراحة وإذا حبيبتي سألت لك عن هذا التخصص .
    بالنسبة للقانون ما في تخصص دقيق إنما تخصص عام لكن بإمكانك تختارين المواد اللي تدرسينها يعني تختارين تجاري أو جنائي أو دولي . الاختيار راجع لك .
    ماستر القانون عبارة عن كورسات فقط بدون رسالة : 24 ساعة والحد الأعلى 30 ساعة .
    لكن للأسف إن التخصص موقوف من الملحقية للتكدس لكن بإذن الله يفتحونه بس متى ؟ الله أعلم : )
    المعهد يعتبر جيد وهو 6 ليفلات كل ليفل سمستر كامل ودخول كلية القانون لمن يدرسون بمعهد الجامعة تكون بطريقين إما بعد ليفل 3 تدخلين برنامج الليب فيه مواد إنجليش ومواد قانونية وهذا أصعب وإما بعد ليفل 4 وهذا أسهل .
    والجامعة سمعتها عالية في أمريكا ، وسكانها محبوبين وما في عنصرية ، وأسعارها متوسطة يعني شقة بغرفتين وصالة تلاقين من حدود 700 إلى 1000 أتوقع ما تتجاوز الألف . أما المواصلات فتعتمد على الباصات أو السيارات الخاصة فقط .
    بالنسبة للجو بارد جداً وثلوج طول الشتاء ، والترفيه بصراحة محدود ، لكن فيه مدن قريبة منها حلوة مثل شيكاغو وفيه مدينة ديربون قريبة وكلها عرب ومحلات ومطاعم عربية .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.h**go

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال عن هذي المدينة أنا حابه أدرس فيها ماجستير تخصص " قانون" دولي او ممكن نوع ثاني على حسب المتوفر.

بس المشكلة أحنا 3 اشخاص مسافيرن وتخصصاتنا مختلفة :

1- بكالوريوس هندسة ميكانيكية.
    2- إدارة الجودة ماجستير.
    3- قانون ماجستير.

حابة أسأل إذا تتوفر كل هذي التخصصات بالمدينة هذي أو على الاقل مدينة جمبها ماتكون بعيدة.

سمعت عن هذي الجامعة كيف كويسة ولا لا؟ والمعهد تبعها؟
    Michigan State University

وياليت الي عندو معلومات عن المدينة يفيدني من ناحية المواصلات, الناس, الأسعار, الترفيه؟

وأكون شاكرة....

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقدرين تشوفين لستة التخصصات بجامعة MSU وتعرفين اذا اللي تبينه موجود ولا لا
    List of Majors and Colleges | Michigan State University Office of Admissions

الجامعة قوية وتصنيفها حاليا في السبعينات عالميا،
    المعهد تبعها يعتبر تعليمة قوي ويؤهلك للجامعة، لكنه حاليا مغلق للتكدس، كذلك تخصص القانون مغلق للتكدس

هذا الرابط فيه ملخص بسيط عن المدينة ان شاء الله يفيدك

https://docs.google.com/document/d/1xDrJUVworOy1CH57Kvo6r_I8FQUCEGwVY9Ahfx1npsI/edit

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.