الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد Ohio University

مساعدة معهد Ohio University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eman Jaan
    Eman Jaan

مبتعث جديد New Member

Eman Jaan الولايات المتحدة الأمريكية

Eman Jaan , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة كلية ينبع الجامعية
    • كلية ينبع الجامعية
    • CS
    • أنثى
    • ينبع الصناعية, جاري البحث
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 08:11 PM

السلام عليكم ,,

بغيت أسال في أحد فدم على المعهد التابع لجامعة أوهايو ,,

Ohio University ‐ Program of Intensive English

كيف طريقة التقديم للمعهد الخاص بيهم ؟ و كيف المعهد كمستوى

و كيف المدينة ؟ كاسعار و سكن و معيشة ؟

و شكرا و حزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام

كنت افكر اقدم عليه بس ترددت
    انا عشت في اوهايو
    مستوى المعهد ما عندي فكرة عنه
    وما فيه مشكلة في الصرف او السكن والمعيشة
    اوهايو تعتبر من ارخص الولايات ونظام الدراسة قوي فيها على مستوى المنطقة

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. نعم انا قدمت عليه و الايتونتي راح يصدر لي غدا ان شاء الله

و للمعلومية اول ما اتصلت عليهم قالوا اطبع الابلكيشن من الموقع و عبه و ارفق معه الترانسيكربت و صورة الجواز و الضمان المالي و رسوم التسجيل 45 دولار
    (عن نفسي طبعت لهم شيك ب 45 دولار من الراجحي ) و ارسلها للعنوان اللي في الابلكيشن بالبريد السريع المهم اني عبيت الابلكيشن و ارفقت جميع المستندات و ارسلتها فيد اكس لهم
    و كلمتهم بعد ما وصلت و قالوا وصلت الاوراق و بعد اسبوع راح يصدر الايتوني و توي مكلمهم اليوم و قالوا الايتوني سيصدر غدا ان شاء الله

و بالنسبة للمدينة (مدينة جامعية ) بس السكن غالي شويات
    يعني انا راح استاجر في مجمع سكني ب 1150 دولار غرفتين و صالة
    لكن المميزات انه مؤثث بالكامل و مدفوع فواتير الكهرباء و الموية و النت و اشتراك التلفزيون و 5 دقايق من الجامعة مشي و 5 دقايق مشي للمسجد
    و الجو الايام هذي عندهم ثلوج و بالنسبة للمدينة حقت دراسة ما فيها وسائل ترفيهية كثير

لكن المعهد جاااااامد

بداية الدوام الساعة 10:45 و النهاية الساعة 5 او 6 العصر
    لكن الوقت الباقي حتى النوم راح يروح في حل الواجبات و اذا فيه ويك اند يزيدون الواجبات شوي
    يعني مضغوطين انقلش على طول

هذا ما اعرف عن المعهد و دراستي راح تبدا في 6 يناير ان شاء الله بس اتوقع ال spring خلص القبول عليه
    ما قدامك الا ال summer
    عموما بالتوفيق و لو تاخذ الابلكيشن حقهم و تتصل عليه ( رقمهم موجود في الابلكيشن ) يكون احسن

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. يعني انا راح استاجر في مجمع سكني ب 1150 دولار غرفتين و صالة
    لكن المميزات انه مؤثث بالكامل و مدفوع فواتير الكهرباء و الموية و النت و اشتراك التلفزيون و 5 دقايق من الجامعة مشي و 5 دقايق مشي للمسجد

بالمواصفات هذي يعتبر رخيص والله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة urgint99
    نعم انا قدمت عليه و الايتونتي راح يصدر لي غدا ان شاء الله

و للمعلومية اول ما اتصلت عليهم قالوا اطبع الابلكيشن من الموقع و عبه و ارفق معه الترانسيكربت و صورة الجواز و الضمان المالي و رسوم التسجيل 45 دولار
    (عن نفسي طبعت لهم شيك ب 45 دولار من الراجحي ) و ارسلها للعنوان اللي في الابلكيشن بالبريد السريع المهم اني عبيت الابلكيشن و ارفقت جميع المستندات و ارسلتها فيد اكس لهم
    و كلمتهم بعد ما وصلت و قالوا وصلت الاوراق و بعد اسبوع راح يصدر الايتوني و توي مكلمهم اليوم و قالوا الايتوني سيصدر غدا ان شاء الله

و بالنسبة للمدينة (مدينة جامعية ) بس السكن غالي شويات
    يعني انا راح استاجر في مجمع سكني ب 1150 دولار غرفتين و صالة
    و الجو الايام هذي عندهم ثلوج و بالنسبة للمدينة حقت دراسة ما فيها وسائل ترفيهية كثير

لكن المعهد جاااااامد

بداية الدوام الساعة 10:45 و النهاية الساعة 5 او 6 العصر
    لكن الوقت الباقي حتى النوم راح يروح في حل الواجبات و اذا فيه ويك اند يزيدون الواجبات شوي
    يعني مضغوطين انقلش على طول

هذا ما اعرف عن المعهد و دراستي راح تبدا في 6 يناير ان شاء الله بس اتوقع ال spring خلص القبول عليه
    ما قدامك الا ال summer
    عموما بالتوفيق و لو تاخذ الابلكيشن حقهم و تتصل عليه ( رقمهم موجود في الابلكيشن ) يكون احسن

بالتوفيق للجميع ...
    اخوي متى قدمت عليه ؟

لاني قدمت عليه يوم الاثنين من هذا الاسبوع
    7 "
  6. معليش على التاخير

انا مقدم عليه من اسبوعين يعني اذا وصلت الاوراق يبغى لك 10 ايام الى ان يصدر الايتوني

اما بالنسبة للمعهد هو عبارة عن 6 ليفلات و الفاونديشن حقهم لابد من امتلاك اساسيات اللغة للطالب

اما المجمع السكني و الله انا لسى ما رحت لكن زميلي يدرس بنفس المعهد و هو اللي قال لي المعلومات هذي و يقول اذا جيت بحجز لك بنفس المجمع تبعي لكن ترى يطلبون موخر 3 اشهر يعني احسب حسابك على البداية دفع حق 4 شهور الشهر الاول و الثلاثة اشهر الاخيرة باجمالي 4600 دولار اي ما يقارب 17000 ريال سعودي

بس ما قلت لكم ترى غيروا في سياسة المعهد من الليفل القادم كان الليفل مدته شهر و عشرين يوم و الان الليفل الواحد 4 اشهر
    لكن انا لغتي حلوة و ان شاء الله راح ادخل على ليفل متقدم و لا راح اطول عندهم

هذا ما لدي و بالتوفيق للجمع في الدارين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.