الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده سكان دلااس طلاب - Texas Wesleyan University

ارجو المساعده سكان دلااس طلاب - Texas Wesleyan University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa222
    ksa222

مبتعث جديد New Member

ksa222 الولايات المتحدة الأمريكية

ksa222 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة - Texas Wesleyan University
    • - Texas Wesleyan University
    • mis
    • أنثى
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 17th, 2012, 02:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اود اعرف معلومات عن هذه الجامعه - Texas Wesleyan University هل هي صعبه سهله كيف الدراسه فيها الشي الثاني ابغا معلومات عن المنطقه والسكن وهل من الافضل السكن بسكن الجامعه او السكن عند عائله ووضع السكان مع المسلمين والحجاب هل هم متشددين او لا الجو كيف راح يكون فيها اول السنه الميلاديه ابي معلومات عن دلااس عامه من كل النواحي عن تجربه شخصيه هي هي امنه يوجد فيها بقالات عربيه كل من عنده اي معلومه اريده ان يضيفها وجزاكم الله الف خير وسدد خطاكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الجامعة ما اعرف عنها شي المدينة فيها مجمعات سكنية آمنة بعد الله الحجاب عادي جداُ زوجتي محجبه حجاب كامل بالنقاب ولا قد تعرضة لمضايقات اوي شي لافي الكلية ولافي السوق او الاماكن العامة الشعب هنا كل في حاله الجو بيكون بداية السنة الجديدة برد البقالة العربية فيه اكثر من بقالة ومطاعم عربية والمدينة بشكل عام حلوه
    اي سوال اوخدمه انا حاضر
    7 "
  3. اذا تقصدين مركز تعليم اللغة فالامور طيبة المعهد جيد والمعاملة مع المسلمين والحجاب جدا ممتاز في تكساس السكن مع العائلة على حسب مستواك في اللغة الجامعة جيدة ومعاملتها ممتازة مع الطلاب

وبالنسبة للجو في تكساس جوها متقلب بعض الاحيان برد وبعض الاحيان يعني جوها رائع وبالنسبة للسكن افضل السكن في مدينة فورت ورث / تكساس والمطاعم والبقالات العربية موجودة

اي شي ثاني انا حاضر من ناحية القبول وتخليص الاوراق

اخوكم
    بوعبدالله
    7 "
  4. اهليين انا نفس الشي انقبلت بنفس الجامعه وراح ابدا بالسنه الجديده

الجامعه الي يقول سهله والي يقول صعبه والي يقولك مليانه عرب بس الي فهمته السكن جمب الجامعه موب مريح يقولون يخفوف ما فهمت وش معني يخوف

انا انصح بالداونتون وبالسياره ما اتوقع بيكون هذاك البعد يعني وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.