الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص السكن في شيكاغوELS

مساعده بخصوص السكن في شيكاغوELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo0o0o0d
    abo0o0o0d

مبتعث جديد New Member

abo0o0o0d السعودية

abo0o0o0d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى 'لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • 'لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 01:57 AM

السلام عليكم
    انا تبدأ دراستي ب2 فبراير 2013 الجاي معهد ELS
    وابي سكن ستديو غرفه وصالة وحمام ويكون المكان مو بعيد عن المعهد
    ماتقصرون

2. والله ياخوي انا راح تبدى دراستي ب 3 ديسمبر بمعهد ELS بي قراند رابيدز الينديل من المفترض ان المعهد يدبرلك سكن بس اذا لقيت احد قبل لا تجي يظبط لك امور السكن احسن

انا تقريبا متوهق فيه الحين وقاعد بفندق لان كل الاماكن اللي قالي المعهد اروحها قالولي فلل
    7 "
  3. حبيبي ELS مو في شيكاغو نفسها ولكن في منطقة اسمها river forest تبعد عن شيكاغو الداونتاون 35 دقيقة بالقطار. المنطقة حلوة جدا لكن ممله نوعا ما. ومن حسن حظك المنطقة هناك ارخص بكثير من الداونتاون يعني في عماير كثير حولك. اذكر شفت شقة من غرفة وصالة كبيرة ومطبخ كبير ب850 دولار شهريا تبعد 7 دقايق مشي عن المعهد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    حبيبي ELS مو في شيكاغو نفسها ولكن في منطقة اسمها river forest تبعد عن شيكاغو الداونتاون 35 دقيقة بالقطار. المنطقة حلوة جدا لكن ممله نوعا ما. ومن حسن حظك المنطقة هناك ارخص بكثير من الداونتاون يعني في عماير كثير حولك. اذكر شفت شقة من غرفة وصالة كبيرة ومطبخ كبير ب850 دولار شهريا تبعد 7 دقايق مشي عن المعهد.
    اؤؤيده وبقوة
    ادخل على
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.