الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اطلب مساعدتكم في مديمة Iowa City, IA

استفسار اطلب مساعدتكم في مديمة Iowa City, IA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوفهد11
    أبوفهد11

مبتعث مجتهد Senior Member

أبوفهد11 الولايات المتحدة الأمريكية

أبوفهد11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 20th, 2012, 08:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت اي احد عنده معلومات عن المدينة و الولاية من حيث :

- الامان
    - الاسعار
    - الآجواء
    - .... إلخ

وشكراً بحجم السماء لكل من يرد ..
  2. هلا بك يا اخينا

الامان في المدينة عالي وتعتبر من اامن مدن امريكا وطبعا ما ينقاس الامان بالولاية لانه في ولا يات امنة الى درجة معينة بس فيها مدن خطيرة جدا

الاسعار تعتبر من متوسطة الى رخيصة بس السكن يقولو غالي بس انا ماني شايف كذا بحكم اننا نستلم مكافا من الدولة الله يعزها

الاجواء جميلة بالنسبة لي بس يمكن انها غير جميلة بالنسبة لبقية الناس وانا ما انحسب من الناس لانه انا جدا انسان غريب

الناس تقول برد شديد لانه توصل درجة الحرارة بالشتاء -22 ولكن انا اقول البرد جميل واحبه

الناس تقول المدينة مملة جدا جدا جدا ومافيها اي شيء ممتع وتقدر تلفها في يوم وانا اقول المدينة جميلة جدا واحبها لاني انا احب الحياة البسيطة واحب اعيش برتم معين الى حد ما وما احب الضجيج والمباني العالية

الناس تقول مدينة ماتنعاش وانا اقول هذه المدينة الي المفروض اعيش فيها

ففي اقوال كثيرة جدا وما ابي افتيك ولا اقولك اسمعلي لاني انا انسان غريب جدا فلا تاخذ كلامي

واحب اقولك على موضوعي الاكثر تفاعلا في ايوا سيتي في هذا المنتدى http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread347682-87.html

وياليت شاركنا وان شاء الله الكل بيتفاعل معك ويعطيك المعلومة الي تفيدك
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار بالنسبة للطلاب اللي يدرسوا في University of Iowa
    هل معادلة السجل الاكاديمي مطلوب للقبول في الجامعه ؟ هل اعادل السجل في شركة WES ؟
    او الجامعه تعادل السجل ؟
    اتمنى الاجابة جزاكم الله خيراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.