الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن سينسيناتي أوهايو ( Cinainnati )

معلومات عن سينسيناتي أوهايو ( Cinainnati )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض الحبيب
    نبض الحبيب

مبتعث جديد New Member

نبض الحبيب الولايات المتحدة الأمريكية

نبض الحبيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة فترة اللغة
    • فترة اللغة
    • تربية
    • ذكر
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 24th, 2012, 03:39 AM

السلام عليكم

سوف أحاول جاهداً أن أجمع في هذا الموضوع كل ما يتعلق عن مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو حسب ما أعرفه من خلال مدة إقامتي فيها ( تسع شهور حتى تاريخ الموضوع )

و أرجو كل من يملك أي معلومات أن يكتبها في هذا الموضوع لتسهيل الأمر على أخوانا الزائرين أو المبتعثين لهذه المينة ..

سأبدأ أولاً : بالمساجد .

يوجد في المدينة حسب علمي ثلاث مساجد ..

المسجد الكبير قريب من أيكيا

8092Plantation Dr, West Chester, OH 45069

مسجد كليفتون القريب من معهد ELS و جامعة سينسيناتي

3668Clifton Avenue, Cincinnati, OH 45220

مسجد السنة وهو قريب ايضاً لكن لايحضرني عنوانه .
    -------------------------------------------------------------------------------------

البقالات والمطاعم العربية :
    سأبدأ بذكر القريبة من المعهد والجامعة وهي مشياً بالأقدام عنها :

مطعم وبقالة المدينة يعرفونه اللسعوديين باسمه . اسمه ( امتياز ) وهو باكستاني يوفر الخبز العربي و الساندوشتات والأكل الباكستاني . كذلك يوفر الذبايح والدجاج بالذبح الاسلامي .. مع العلم أن طعم االذبايح نفس طعمها عندها وبالسعودية .

بقالة ليبية وهي قريب من مواقف السيارات التابعة للمعهد

هناك صالونين حلاقة لمغربي وأردني بالقرب منهم

مطعم الأردني ويوفر البوفيه المفتوح ب 10 دولار ويوفر المندي والمنسف والكبسات والقلابه والفلافل والشاورما :
    3307clifton ave cincinnati 45220

مطعم أمبير الهندي هناك مطاهم هندية كثيره لكن حسب رأيي هذا أفضلها :
    350ludlow avenue .cincinnati oh 45220

محل للبروست الدجاج والسمك والكودو

اردني ومصري .
    11137 reading rd. 45241

البقالات العربية يوفرون كل ما تحتاجه من المنتجات السعودية غذائية وغيرها .. لكن بثلاثة أضعاف سعرها بالسعودية :

حلال ماركت:
    7755tylers Place Blvd., West Chester, OH 45069

بقالة القدس
    300 northland blvd , springdale

OH 45246

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

المولات والمجمعات :
    مول كينود مع محل التشيز كيك فاكتوري الشهير .. لعشاق التشيز كيك
    7875 Montgomery Road
    Cincinnati, Ohio 45236
    (513) 745-9100

اوت لوت
    خارج سينسيناتي .. جميع الماركات المخفضة
    505 Premium Outlets Drive‏،
    Monroe, OH 45050

سينسيناتي مول : ماركات مخفضه
    600 Cincinnati Mills Drive, Cincinnati

مول ترا كينتري . مول كبير ورائع .
    .tri-country mall
    11700 Princeton Pike
    Cincinnati, OH 45246

جسبيني مول ماركات مخفضة
    3675 Stone Creek Boulevard, Cincinnati, OH

فلورانس مول .
    2028 florence mall

ايكيا سينسيناتي
    9500 IKEA Way
    West Chester, OH 45069
    (513) 779-7100

مع بعض المحلات الرخيصه للكماليات والاواني .

• Family dollar مثل ابو ريالين اللي بالسعودية
    • Dollar tree كل شي بدولار
    • Groger زي بنده السعودية
    • Well- mart منتشر بامريكا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر 1402
    السلام عليكم ورحمة الله
    هل الجامعة تعطي قبول مشروط لطلاب الماستر قدمت عليهم ولا حس ولا خبر ولا اميلات يردوا مغير اكلو فلوس الابلكيشن
    تعطي يا ابو عمر والدراسة صعبة نوعاً ما في هذه الجامعة .
    7 "
  3. المدينه جيده . ولكن يااخي من يقراء هذا الوصف اخشى ان يتصور المدينه افضل من وضعها الطبيعي . اخي على سبيل المثال المحل الذي ذكرت بانه يوفر البروست هذا مقهى ولايوفر اي مماذكرت . وقس على ذلك . اتمنى من اخوانا القادمين ان لايتقعوا ان المدينه يتوفر اجواء عربيه كما ذكرت اعلاه . المدينه دراسيه من الدرجه والسبب عدم وجود ملهيات ورخص يعين الطالب وخصوصا العوائل .
    7 "
  4. انا ارغب بالدراسه اللغه أولاً ولا ابحث عن ملهيات وغيره .. انا جاي لدراسه ومعي زوجتي وعلى حسابي الخاصه ..ارجوا اعطائي مستوى الامان بالبلده وهل يكثر بها السعوديين؟
    وهل يوجد بها معهد لغه وكيف مستواه!!

بعد شهرين باذن الله اكون رتبت اموري للقدوم ولكن ارغب بتأمين كل شيء قبل الوصول

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستبشر خير
    انا ارغب بالدراسه اللغه أولاً ولا ابحث عن ملهيات وغيره .. انا جاي لدراسه ومعي زوجتي وعلى حسابي الخاصه ..ارجوا اعطائي مستوى الامان بالبلده وهل يكثر بها السعوديين؟
    وهل يوجد بها معهد لغه وكيف مستواه!!

بعد شهرين باذن الله اكون رتبت اموري للقدوم ولكن ارغب بتأمين كل شيء قبل الوصول

وشكراً
    اخوي مستبشر بالخيير.. المدينه انا ما انصح فيها نائيا ً انا جلست فيها مايقارب الست أشهر وانا عزوبي... وضعها بالامان سيء.. اذا شفت الاخبار المحليه من دون مبالغه كل يوم جريمة ذببح بس بالاحياء اللي مو كويسه ...

وضع المدينه سيء ما ارتحت لها وانصحك اذا انت متزوج روح ولاية كولورادو مدينة دينفر ومعهد اسمه سبرنق انا جلست هناك اربع شهور احلى ايامي في امريكاا من دون مبالغه .. مدينه هادئه جدا ً الامان فيها فووق الخياال اذا عندك اي استفسار راسلني ع الخااص واعطيك التفاصيل اذا تحب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي نبض الحبيب اشكرك على الموضوع الحلو ومساعدتك للشباب....

أحب اضيف وجهه اللي هي نيوبورت السينما ومطعم البيتزا اللي بالدور الثاني ممتاز جدا ً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Othman Alzeer
    اخوي مستبشر بالخيير.. المدينه انا ما انصح فيها نائيا ً انا جلست فيها مايقارب الست أشهر وانا عزوبي... وضعها بالامان سيء.. اذا شفت الاخبار المحليه من دون مبالغه كل يوم جريمة ذببح بس بالاحياء اللي مو كويسه ...

وضع المدينه سيء ما ارتحت لها وانصحك اذا انت متزوج روح ولاية كولورادو مدينة دينفر ومعهد اسمه سبرنق انا جلست هناك اربع شهور احلى ايامي في امريكاا من دون مبالغه .. مدينه هادئه جدا ً الامان فيها فووق الخياال اذا عندك اي استفسار راسلني ع الخااص واعطيك التفاصيل اذا تحب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي نبض الحبيب اشكرك على الموضوع الحلو ومساعدتك للشباب....

أحب اضيف وجهه اللي هي نيوبورت السينما ومطعم البيتزا اللي بالدور الثاني ممتاز جدا ً

أجل كل يوم جريمة ذبح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.