الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبحث عن سكن في مدينة منسي , ولاية انديانا

مساعدة أبحث عن سكن في مدينة منسي , ولاية انديانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنيده
    هنيده

مبتعث مستجد Freshman Member

هنيده الولايات المتحدة الأمريكية

هنيده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس إكلينكي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم نفس إكلينكي
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 08:18 AM

أحبتي أنا مسافرة إن شاء الله خلال شهر ديسمبر و أبحث عن أفضل منطقة للسكن و تكون آمنه خصوصا معايه أطفال و تكون قريب مدرسه ممتازه

يا ليت تفيدوني مشكورين
  2. اختي الكريمة عندك شقق الجامعة الشايدلر توقعي عقد معاهم من النت قبل ماتجي وميزتها حلوة ورخيصة وفيها نت وماء وكهرباء وتلفزيون على حسابهم وممكن يعطوك ٣ غرف لان عندك طفلين وفيها شتلات (باصات) توصلك للجامعه كل ١٠ دقائق ولاكن انا شخصيا ماحبيتها لانها ضيقة وعندك ايضا شقق اخرى كسلفر تري والملاصق له ايفربروك وايضا شوقر بوش فجميع الطلبه تقريبا يسكنون في هذه الشقق كلها جيده والباصات تمر عليها كل ربع ساعه تقريبا ولاكن اسعارها اغلى ولا تشمل الخدمات كلها وكل شي له ميزه يعني ممكن تكون اوسع او اقرب للجامعه وهكذٰا
    اختي بالنسبة للامان منسي امنه بالنسبة لباقي مدن امريكا لاكن لابد من الاحتراز في كل الاحيان والله الحافظ
    بالنسبة للمدارس اذٰا انتي بتسكني في التشايدلر او شوقر بوش عندك مدرسة ميتشل الابتدائية واذٰ ا بتسكني في سلفر تري عندك مدرسة ستورر الابتدائية وقد ذكرت لك في ردي السابق في موضوع لك ايضا بالتفصيل واتمنى يا اختي ان تقرأيه وان تنضمي الى قروب النادي السعودي بمنسي على الفيس بوك وممكن تستفيدي من اجوبة الطلاب هناك والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.