الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أستفدت من موضوعي (: ؟

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

22 91.67%
  • نوعاً ما

2 8.33%
  • لا

0 0%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    اخوي نفر كويس الله يعطيك العافية على مجهودك
    انا عندي 3 اسأله اتمنى تجاوبني عليهم

س1 : انا قدمت اوراقي قبل 8 اسابيع على Michigan State University و لحد الآن ما جاني قبول لا معهد ولا جامعة هل الشي هذا طبيعي ؟؟

س2 : انا نسبتي الثانوية 86 جيد جدا هل تتوقع انهم ما يقبلوني ؟ او في ناس ينقبلون بنسب اقل مني ؟

س3 : ايش رايك بمدينة lansing ؟ تصلح للدراسه ؟ كيف اجواء المدينه ؟

بحثت كثير عن اجوبة لأسألتي بس مافي جواب ياليت تفيدني ولك جزيل الشكر و الامتنان
    أهلاً بك و العفوو (: --- و أسألتك مهمه أتمنى من الجميع الإستفادة منها ---

س1 : انا قدمت اوراقي قبل 8 اسابيع على Michigan State University و لحد الآن ما جاني قبول لا معهد ولا جامعة هل الشي هذا طبيعي ؟؟

شهرين !! و لا فيه أي رد أبداً ؟؟ هذا مش معقول من المعهد على الأقل ،، لو أنه قبول ماستر ممكن لكن قبول معهد المفترض على الأقل يرسولن لك أي شي ( طلبات أو شروط أو تعقيب ) !!
    بخبرتي المتواضعة ,, قسم القبول و التسجيل في ( أغلب ) الجامعات يحتاج متابعة من الطالب و لازم ينشب لهم بالإيميلات و التلفون .

س2 : انا نسبتي الثانوية 86 جيد جدا هل تتوقع انهم ما يقبلوني ؟ او في ناس ينقبلون بنسب اقل مني ؟
    هذي المسألة ما أفتيك فيها .. لكن لطالما أنك بكالوريوس مثلي (: و نسبتك مقاربة لي ، فأنا و لله الحمد ما واجهت أي مشكلة في التقديم على الجامعات .. بعضهم يطلب ترجمة الشهادة و بعضهم يطلب معادلتها في شركة معروفه أسمها ( WES )

المدينة معقولة جداً و أعرف 2 من الزملاء يدرسون في إيست لانسنق و مبسوطين ،، و أجوائها نفس أجواء مدينتي تماماً .

موفقه بإذن الله تعلى ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر كويس
    أهلاً بك و العفوو (: --- و أسألتك مهمه أتمنى من الجميع الإستفادة منها ---

شهرين !! و لا فيه أي رد أبداً ؟؟ هذا مش معقول من المعهد على الأقل ،، لو أنه قبول ماستر ممكن لكن قبول معهد المفترض على الأقل يرسولن لك أي شي ( طلبات أو شروط أو تعقيب ) !!
    بخبرتي المتواضعة ,, قسم القبول و التسجيل في ( أغلب ) الجامعات يحتاج متابعة من الطالب و لازم ينشب لهم بالإيميلات و التلفون .

هذي المسألة ما أفتيك فيها .. لكن لطالما أنك بكالوريوس مثلي (: و نسبتك مقاربة لي ، فأنا و لله الحمد ما واجهت أي مشكلة في التقديم على الجامعات .. بعضهم يطلب ترجمة الشهادة و بعضهم يطلب معادلتها في شركة معروفه أسمها ( WES )

المدينة معقولة جداً و أعرف 2 من الزملاء يدرسون في إيست لانسنق و مبسوطين ،، و أجوائها نفس أجواء مدينتي تماماً .

موفقه بإذن الله تعلى ،،،

ارسلت لهم ايميل قبل 3 ايام حتى هم مستغربين انو المفروض ما تاخذ كل هالوقت و قالوا بيردون بعد يومين و جالسه انتظر ردهم حالياً

على العموم شكرا الله يعطيك العافية ما قصرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    السلام عليكم
    لوسمحت نفر كويس ابغى اسألك عن مدينة مونت بيزانت ايش رايك فيها
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ,,

المدينة ما أقدر أفتيك فيها لأنها تبعد عني قرابة ساعتين و نصف .. و إذا كان قبولك فيها و لا فيه خيارات ثانية أبداً فـ المدينة آمنة و معقولة نوعاً ما لكن ما تقارن بمدينتي أبداً (:
    لكن تقدرين تشوفين هذي المعلومات الوافيه و الكافية عنها ، و هي من جهود النادي السعودي في جامعة سنترال متشقن الله يعطيهم العافية :
    ( دليل الطلاب الجدد القادمون إلى ماونت بليزنت ) https://sites.google.com/site/saudicmu/faq

بالتوفيق بإذن الله تعالى (-:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر كويس
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ,,

المدينة ما أقدر أفتيك فيها لأنها تبعد عني قرابة ساعتين و نصف .. و إذا كان قبولك فيها و لا فيه خيارات ثانية أبداً فـ المدينة آمنة و معقولة نوعاً ما لكن ما تقارن بمدينتي أبداً (:
    لكن تقدرين تشوفين هذي المعلومات الوافيه و الكافية عنها ، و هي من جهود النادي السعودي في جامعة سنترال متشقن الله يعطيهم العافية :
    ( دليل الطلاب الجدد القادمون إلى ماونت بليزنت ) https://sites.google.com/site/saudicmu/faq

بالتوفيق بإذن الله تعالى (-:
    شكررررا وجزاك الله خير
    بس من اي جهه ما تتقارن بمدينتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    شكررررا وجزاك الله خير
    بس من اي جهه ما تتقارن بمدينتك
    العفوووو
    أقصد ما تقارن من ناحية الخدمات و الترفيه .. لأن مدينة ( مونت بلازنت ) أصغر .. و تعتبر معقولة و مقبولة للمظطر عليها فقط .
    7 "
  6. سلام عليكم .. انا قريت عن المدينة آن آربر وعجبتني .. دخلت على برنامج الملحقيه الا يبين المعاهد المعتمده لقيتها كلها مفتوحه وفي امكانية بس المشكلة اني اذا جبت قبول من المعهد الا اباه وبعدها الملحقيه قفلت المعهد للتكدس والكلام دا قبل اصدار قرار الابتعاث تروح عليا البعثه ؟؟ صحيح الكلام دا ولا كيف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    سلام عليكم .. انا قريت عن المدينة آن آربر وعجبتني .. دخلت على برنامج الملحقيه الا يبين المعاهد المعتمده لقيتها كلها مفتوحه وفي امكانية بس المشكلة اني اذا جبت قبول من المعهد الا اباه وبعدها الملحقيه قفلت المعهد للتكدس والكلام دا قبل اصدار قرار الابتعاث تروح عليا البعثه ؟؟ صحيح الكلام دا ولا كيف
    لآ ..
    آلبعثة بآقيــــه وَ من حقكـ وَ لين يستطيع أحد أخذهآ أو آلإلغآء بسبب هذهـ آلطريقة ..

إلغآء آلبعثة أمر ليس بهين ..
    عآدة يتم إلغآء آلبعثة فـــي أمور أكبر من ذلكـ لعدم آلإنضبآطية أو قضية وّ هكذآ ..
    أمآ بسبب معهد مٌتكدس*..لآ

موفق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    لآ ..
    آلبعثة بآقيــــه وَ من حقكـ وَ لين يستطيع أحد أخذهآ أو آلإلغآء بسبب هذهـ آلطريقة ..

إلغآء آلبعثة أمر ليس بهين ..
    عآدة يتم إلغآء آلبعثة فـــي أمور أكبر من ذلكـ لعدم آلإنضبآطية أو قضية وّ هكذآ ..
    أمآ بسبب معهد مٌتكدس*..لآ

موفق ,,
    يعني بامكاني يا استاذي الكريم اني ادبر ضمان مالي من عندي عشان اجيب القبول وبعدها لمن تفك الوزارة الضمانات المالية ارسل للمعهد الضمان الجديد عشان اكسب محل في المعهد قبل لا يتكدس ولا ايش رأيك ؟؟
    7 "
23 من 33 صفحة 23 من 33 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.