الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

للقادمين إلى Michigan ميتشقن Ann Arboor أو Ypsilanti سكرتيركـ الخاص تحت أمركـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أستفدت من موضوعي (: ؟

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

22 91.67%
  • نوعاً ما

2 8.33%
  • لا

0 0%
  1. للأسف الشديد خابت الامال
    كنت حاطه في بالي بدرس بمتشغان باحدى الجامعتي ي متشغان استيت او سنترال متشغان بس صدومني بالقائمة
    وماعندي خيار بمتشغان الا ايسترن متشغان وسمعت وقريت كثير عن مستوى معهدها السيئ

انا اقدر اجيب لي قبول لان عندي اقارب هناك بالجامعتين بس مشكلة الضمان المالي باسم المعهد كيف احلها
    يعني لو جبت لي قبول من جامعة مو من قائمة الجامعات للمرحلة العاشرة كيف اني برفع القبول على الخدمات الالكترونية كذلك فيه تعهد عند اصدار القرار عن تسجيل بالجامعات الخاصة بالمرحلة العاشره

شكلي بحول على جامعة كنت بولاية اوهايوو لان فيها التخصص اللي ابيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_EH
    للأسف الشديد خابت الامال
    كنت حاطه في بالي بدرس بمتشغان باحدى الجامعتي ي متشغان استيت او سنترال متشغان بس صدومني بالقائمة
    وماعندي خيار بمتشغان الا ايسترن متشغان وسمعت وقريت كثير عن مستوى معهدها السيئ

انا اقدر اجيب لي قبول لان عندي اقارب هناك بالجامعتين بس مشكلة الضمان المالي باسم المعهد كيف احلها
    يعني لو جبت لي قبول من جامعة مو من قائمة الجامعات للمرحلة العاشرة كيف اني برفع القبول على الخدمات الالكترونية كذلك فيه تعهد عند اصدار القرار عن تسجيل بالجامعات الخاصة بالمرحلة العاشره

شكلي بحول على جامعة كنت بولاية اوهايوو لان فيها التخصص اللي ابيه
    السلام عليكم إيمان ..
    و موفقه بإذن الله في دراستك ..

أعتقد و الله أعلم أنك تقدرين تغيرين الاسم في الضمان المالي .. لأن من غير المنطق أن الطالب يراسل معهد او جامعة وحدة بس !!
    لأن ممكن ما يقبلونه لأي سبب !
    او يغير الولاية لأي ظرف !
    فـ شوفي قبولك الجامعي وين و عليه راسلي الجامعة و خذي قبول مشروط .. و أرجووووك زوري موضوعي هذا قبل المراسلة و التجهيز للسفر :

http://t.co/2dO2GwLK3f

الله يوفقك و يسهل أمركـ
    7 "
  3. السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي ع التقرير
    ابغا خدمة من طلاب ان اربور او ابيسلانتي انا قدمت على معهد Eastern michigan unviversity بمدينه ابيسلانتي وقالو لي القبول راح يجيك بعد 3-5 أسابيع وانا سوف اطلع على حساب الجامعه وطلبو مني الجامعه اثبات اني قدمت على معهد لان اخر يوم على التقديم بالابتعاث يوم 11-7 هجري

واتمنى من الله ثم منكم تساعدوني على الحصول على الاثبات قبل يوم11
    7 "
30 من 33 صفحة 30 من 33 ... 25293031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.