الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل شيكاغو الأفضل بتخصصات الادارة للماستر ؟ واحتاج رأيكم الضروري بمعهد بشيكاغو محتاجكم

هل شيكاغو الأفضل بتخصصات الادارة للماستر ؟ واحتاج رأيكم الضروري بمعهد بشيكاغو محتاجكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 05:20 PM

السلام عليكم

انا مبتعث للمرحلة الثامنة وجلست ادور جامعات تقدم ماستر بتخصصات ادارية مختلفة "لسه ماحددت التخصص بالضبط" بس اني اداري فـ حسيت اني اميل للدراسة بشيكاغو لأن هي الاكثر تنوع بالتخصصات الادارية ..

هل هذا الانطباع اللي جاني صح او لا ؟ .. انا ادري كل جامعات امريكا تقدم ماستر MBA مثلاً وتقدم ماستر شغلات رئيسية مثل المحاسبة والمالية بس لاحظت بشيكاغو خلال بحثي بمواقع الجامعات الامريكية ان فيها تنوع .. يعني زي تخصصات ريادة الاعمال والعمليات والمستدامة والخ ..

هل تحليلي صحيح ؟ اذا في ولاية افضل بهالشغلات افيدوني بالولايات والجامعات ..

ثاني شي حبيت اني انضم لديبول بس متكدس معهدهم .. هم وحق جامعة الينوي .. فـ فكرت بليولا بس لقيت اشخاص تمدحه واشخاص تذكر انه محوس .. فـ ترددت شوي ومحتاج رأي احد درس فيه .. وهل انظمة المعاهد بشكل عام زي بعض مدتها ؟ ولا في بعضها طويلة بزيادة وبعضها قصيرة ؟ لأن ودي اسجل بمعهد نظامه طبيعي بس مدري وش احسن مدة ؟

وهل لو درست بليولا بلقى موقع سكن يصير قريب من كل الجامعات الثانية ؟ .. لأن مابي اتنقل بالسكن .. وممكن ادرس بمعهد وجامعة مختلفين بشيكاغو .. وهل في طريقة او امل ادرس بمعهد ديبول ؟

وهل تنصحوني بولاية ثانية ؟ .. كنت اميل لسياتل واوريغون واوهايو بس بعدين انجذبت لشيكاغو وفيني شي يميل لها مدري ليه ..

محتاج وقفتكم بأي رأي.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.