الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الاخوه الكرام في اوهايو ارجو مساعدتي...محتااااااااره

إلى الاخوه الكرام في اوهايو ارجو مساعدتي...محتااااااااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شروقي
    شروقي

مبتعث جديد New Member

شروقي الولايات المتحدة الأمريكية

شروقي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • English
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 01:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله ناوية اقدم على بعثة وبعد القراءه في المنتديات عن الولايات الامريكيه حسيت ان اوهايو قد تكون مناسبه من حيث الامان ومستوى المعيشة كثير قالوا انها مو مرا غالية
    وقرأت عن مدينة اثينز بهالولاية ووقع اختياري على جامعتها.....
    اسئلتي كالاتي:
    1- هل المدينه فعلا مناسبه من حيث الامان وغلاء المعيشه ونسبة العرب فيها كثير او قليل وتعامل سكان اثينز هل هو جيد ام هناك عنصرية ؟؟ وهل السكن متوفر هناك يعني سكن مناسب لشخصين فقط انا وزوجي وكيف سعر السكن ؟
    2-جامعة اوهايو في اثينز هل هي قوية ؟؟ وهل القبول فيها سهل ؟
    3- انا باذن الله بقدم البعثه لدراسة الماستر تخصصي انجليزي وودي اكمل الماستر بتخصص لغويات (lingustics
    ماهي متطلبات القبول لهذا التخصص؟؟ دخلت موقع الجامعة وقرأت لكن مافهمت كثير اللي فهمته انهم طالبين توفل او ايلتس بدرجات معينه . هل اختبار GRE مطلوب للتخصص اللي ابي ادرسه .؟

4- انا قبل الجامعة ابي ادرس في معهد الجامعة لان لغتي ماهي قوية ؟ الحين اقدم على المعهد اول والا على الجامعه والا كيف الطريقه ماني فاهمه ؟
    5- اذا تنصحوني بمدينة غير اثينز وغير جامعتها فأفيدووووني وجزاااكم الله الف خيير.
    ارجو منكم مسااعدتي بالشرح المفصصل بدون وضع روابط لمواضيع سابقه لأني محتااااااسه . فزعتتتكم يالنشااامى وسامحوني على الإطاله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.