الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد IELI في دينتون تكساس

معهد IELI في دينتون تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohsen97
    mohsen97

مبتعث جديد New Member

mohsen97 السعودية

mohsen97 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 2nd, 2012, 04:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم .اخواني انا مبتعث لدراسة اللغة الانجليزيه لمدة سنه فقط بدون ماستر يعني مايهمني المبلغ لان العمل هو الي راح يدفع. والامر الاخر لايهمني درجة التوفل لاني لن ادرس الماستر فقط دراسة لغه انجليزية وارجع . اخواني انا اريد ان اتعلم اللغه الانجليزية لمدة سنه ولايهمني ان كان هناك ضغط ام لاء لاني مثل ماقلتلكم العمل لايطلب مني ان اجتاز اليفلات الاهم هو ان ادرس سنه فقط سواء في هذا المعهد او غيره الخيار متروك لي وانا بيني وبينكم اريد ان اتعلم اللغه علما بان لغتي اقل من المتوسط يعني حول الضعيف هههه هل تنصحونني في هذا المعهد او معهد ممتاز بالنسبة لتقوية اللغه وهل هذا المعهد حتى الان يعتبر ممتاز و هل يتشرط المعهد في القبول على تقدير في الجامعه مثلا . وهل تصلح هذه المدينه للعوائل علما باني متزوج وليس لدي اطفال
    وناسف على ازعاجكم .. وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموهبة دائما
    والله ياخوي أنا رايح لهذا المعهد إن شاء الله مع بداية السنة . حسب معلوماتي المعهد متشدد جدا لكن يطلعك صح . حنا في الهواء سواء أنا لغتي ضعيفة جدا وأنا مرافق لزوجتي نشوفك هناك إن شاء الله
    ماشاء الله ممتاز جدا.. لكن ياخوي كيف تسجيل المعهد هل هو سهل والامر الاخر كيف السكن هناك هل سالت عليه والامر الاخر ياستاذي هل المعهد حتى الان يعتبر جيد وماذا عن السعوديون في المعهد هل يعتبر فيه تكدس وشكرا لك والله يوفقك يارب... باذن الله راح اشوفك هناك واتشرف بذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.