الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليزز احد يساعدني دخيلكم

مساعدة بليزز احد يساعدني دخيلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنوثة طاغية
    أنوثة طاغية

مبتعث مستجد Freshman Member

أنوثة طاغية الولايات المتحدة الأمريكية

أنوثة طاغية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology & Molecular Genetics , بجامعة Ret -NJ
    • Ret -NJ
    • Microbiology & Molecular Genetics
    • أنثى
    • R, NJ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت متردده ومتخوفه من المعهد أثينز وكنت تركته اخر خيار لي .. وفعلا معهد تيفن رفضني ومعهد توليد ماعرفت كيف اعبئ الابكيشن طالبين مني رقم ضرائب ..ومعهد فاندلي

مقفل ...فما بقي عندي غير اثينز ..انا كنت بدي اكون مع اختي في ادايا بس برضو رفضني معهدها ...وبذالك بكون مرررة بعيدة عنها لان كل المدن اللى جنبها زي ماذكرت لك بعضهم

رفضون والبعض الاخر اتكدس ...

عندي مجموعة اسئلة لو تكرمتم أحد يجاوبني عليها ^_^

هل فيه مواصلات تابعة للمعهد او شركات مضمونة من اثينز الى اديا ؟؟ لو مؤقت فقط الين مااختي تتكيف على الوضع هناك وتكون صداقات ويصير خلاص اتركها

وهل لازم فديكس ؟؟؟؟!!! يعني مايقبلوا ايميل ؟؟ لان ماعندي حساب في فيدكس ولا مرة استعملته واختي ارسلنا اوراقها بالايميل لجامعة ادايا

وكم يأخذ منك فديكس ؟؟؟

وتقريبا متى توصل لهم الاوراق يعنى كم يوم تاخذ ؟؟

والحين احنا بنبلش دراستنا في شهر 6 واخاف اروح السفارة علشان الفيزا واطلب بعدها قرار ابتعاث وهو مدته 3 شهور وينتهي ..اخاف ينتهى قبل شهر 6 واتورط ..فشو الوقت المناسب اللى نروح فيه للسفارة منشان الفيزا والوقت اللى نطلب فيه قرار ابتعاث برئيك ؟؟

وهل المعهد بيختبرنا في البداية تحديد مستوى ؟؟؟

وكيف هناك التعامل في المعهد مع الطلاب وهل فيه عنصرية ولا لا ؟؟

وكيف درجة امان المدينة واجواها ؟؟

وبالنسبة للسكن هل احنا في البداية ندفع حق الاربع شهور اللى حكيت فيهم في الرد ولا الوزارة بتدفعها ؟؟

وفيه اشياء ما عرفت اعبيئها في الابلكيشن ايش يقصد فيها

شو بيقصد هون بالادمان والسجن انا جاوبت كلها ب لا

Have you ever been convicted of a *felony ____ yes ____ no
    *felony-a felony is a serious crime punishable by at least one year in prison.
    Are you currently charged or under indictment for a felony? _____ yes _____ no

.........................................

Are you a Permanent US Resident? ______ yes ______ no
    Do you currently hold a U.S. visa? ______ yes ______ no

If yes, type of visa you currently hold _اي نوع فيزا يقصد بها وانا حتى الان ماطلعت الفيزا لازم قبول معهد اول ؟؟؟_____________
    .................................................. ....................

Agent Information (if applicable) اي وكالة يقصد بها

Agency Name واحط هنا اسم مين ؟؟؟ ومعلومات مين _____________________________________________

Counselor/Agent Name __________________________________________________ __________

Counselor/Agent E-mail __________________________________________________ __________

Street __________________________________________________ __________

__________________________________________________ __________

City ___________________________ State/Province ____________________

Zip/Postal Code ______________ Country (if not U.S.) ____________________________
    ..................................................
    وهل هذي المعلومات اللى في الأسفل بتخص اللى تخرج من العائلة من جامعة اوهايو

Graduate’s name _________________________________________

Graduation year _______________(yyyy)

Relationship to applicant _____________________________________

.................................................. .............................

وهل هذي تخصني انا من وين متخرجه البكالوروس وتخص معلومات الجامعة وهل لازم اعبيها كلها لاني ماعندي تلفون جامعة الملك عبد العزيز

Educational History
    Last school you attended
    Name ___ __________________________________________________ _______

Zip/Postal Code ______________ Country (if not U.S.) ____________________________

Telephone __________________________________________________ __________
    ...........................................

هذي الاسئلة بصراحة بعضها عرفتها وبعضها ماعرفت ودي اتاكد منها

Have you ever been dismissed or suspended from high school or another college/university or English Program? ____ yes ____ no هذا جاوبت عليه ب لا لان بيتعلق بالطرد والتعليق موش هيك صح ؟؟؟

If yes, indicate the institution, reason, and date. ____disciplinary _____ academic
    Date _____ month ______ day ___________year

هذا ماعرفته اللى تحت هل يقصد اعادة الدراسة ولا شو ؟؟؟ انا جاوبت بنعم بس و فاهمه قصده ؟؟؟

Are you eligible to return to every institution you have previously attended? ___ yes no _____

وهذا بيخص اني اكمل بجامعتهم ؟؟ صح ؟؟..انا مابدي اكمل في نفس الجامعة لان مافي تخصصي للاسف فجاوبت لا

Are you applying or do you plan to apply for a degree-seeking program at Ohio University?

_____ yes ______ no

If yes, what type of degree _____ undergraduate _______ graduate

هل هذا بيقصد اني دخلت جامعة امركية قبل ؟؟؟ انا جاوبت لا

Have you been offered admission by an American college or university? ______ yes ______ no

If yes, name of institution
    ? ___________________________________________

هذا مافهمت شو هو طالب بالضبظ وشو هو اقصدوا بالسفارة والوكالة بيتعلق بقسم الوكالة اللى فوق ولا شو

Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no

وهذا برضو مو فاهمة شو بيقصد هنا بالاحترافية لذلك تكته وماجاوبت

Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no

...............

شو اعبئ في هذي الورقة هل اعبئ الاقرار بس الاقرار بيتعلق باللى يدفع مو فاهمه فيها شئ ابدا ابدا ابدا ):

Sponsor:

Family Name _____________________First Name _________________Middle Name____________

Signature of sponsor___________________________________________ ___Date_______________

Relationship to sponsor___________________________________________ ___________________

Sponsor's Address___________________________________________ ________________________

Statement of Integrity
    I certify that the information contained within this application is complete and accurate, and I understand that submission of inaccurate information is sufficient cause for terminating my enrollment.

I agree to the above statement _____ yes _____ no
    Applicant:
    Family Name _______________________First Name__________________Middle Name_________

Signature of applicant_________________________________________ __Date________________

.................................................. ...........

اعذروني على كثرة اسئلتي وازعاجي ..انتم الامل لي بعد الله انا تعبت من كثر ماادور جامعات ومعاهد وحتى الان مالقيت خصصي .. بس الكل قلي فكري في المعهد ولما تجئ امريكا ابدائ ابحثي عن تخصص والله ييسر ان شاء الله امورنا واكرر اعتذاري ^_^

ولك كل الشكر والتقدير ...

تحياتي أختك ^_^

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوثة طاغية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت متردده ومتخوفه من المعهد أثينز وكنت تركته اخر خيار لي .. وفعلا معهد تيفن رفضني ومعهد توليد ماعرفت كيف اعبئ الابكيشن طالبين مني رقم ضرائب ..ومعهد فاندلي

مقفل ...فما بقي عندي غير اثينز ..انا كنت بدي اكون مع اختي في ادايا بس برضو رفضني معهدها ...وبذالك بكون مرررة بعيدة عنها لان كل المدن اللى جنبها زي ماذكرت لك بعضهم

رفضون والبعض الاخر اتكدس ...

عندي مجموعة اسئلة لو تكرمتم أحد يجاوبني عليها ^_^

هل فيه مواصلات تابعة للمعهد او شركات مضمونة من اثينز الى اديا ؟؟ لو مؤقت فقط الين مااختي تتكيف على الوضع هناك وتكون صداقات ويصير خلاص اتركها

وهل لازم فديكس ؟؟؟؟!!! يعني مايقبلوا ايميل ؟؟ لان ماعندي حساب في فيدكس ولا مرة استعملته واختي ارسلنا اوراقها بالايميل لجامعة ادايا

وكم يأخذ منك فديكس ؟؟؟

وتقريبا متى توصل لهم الاوراق يعنى كم يوم تاخذ ؟؟

والحين احنا بنبلش دراستنا في شهر 6 واخاف اروح السفارة علشان الفيزا واطلب بعدها قرار ابتعاث وهو مدته 3 شهور وينتهي ..اخاف ينتهى قبل شهر 6 واتورط ..فشو الوقت المناسب اللى نروح فيه للسفارة منشان الفيزا والوقت اللى نطلب فيه قرار ابتعاث برئيك ؟؟

وهل المعهد بيختبرنا في البداية تحديد مستوى ؟؟؟

وكيف هناك التعامل في المعهد مع الطلاب وهل فيه عنصرية ولا لا ؟؟

وكيف درجة امان المدينة واجواها ؟؟

وبالنسبة للسكن هل احنا في البداية ندفع حق الاربع شهور اللى حكيت فيهم في الرد ولا الوزارة بتدفعها ؟؟

وفيه اشياء ما عرفت اعبيئها في الابلكيشن ايش يقصد فيها

شو بيقصد هون بالادمان والسجن انا جاوبت كلها ب لا

Have you ever been convicted of a *felony ____ yes ____ no
    *felony-a felony is a serious crime punishable by at least one year in prison.
    Are you currently charged or under indictment for a felony? _____ yes _____ no

ايه نعم اختي جوابك صحيح ... هم قصدهم هل انتي تتعطين المخدرات او قبض عليك من قبل بجريمة المخدرات
    .........................................

Are you a Permanent US Resident? ______ yes ______ no
    Do you currently hold a U.S. visa? ______ yes ______ no

If yes, type of visa you currently hold _اي نوع فيزا يقصد بها وانا حتى الان ماطلعت الفيزا لازم قبول معهد اول ؟؟؟_____________

السطر الاول يقول هل جنسيتك امريكية _ الاجابة : no
    والسطر الثاني يقول هل معك اي نوع من الفيزا الالمريكية _ الاجابه : no
    السطر الثالث خليه فاضي

.................................................. ....................

Agent Information (if applicable) اي وكالة يقصد بها

Agency Name واحط هنا اسم مين ؟؟؟ ومعلومات مين _____________________________________________

Counselor/Agent Name __________________________________________________ __________

Counselor/Agent E-mail __________________________________________________ __________

هذي الفقره خليها فاضية .. لانها ما تخصك
    هذي يقصد فيها لو اني مقدملك مكتب تجاري يكتب بياناته هنا

..................................................
    وهل هذي المعلومات اللى في الأسفل بتخص اللى تخرج من العائلة من جامعة اوهايو

.................................................. .............................

وهل هذي تخصني انا من وين متخرجه البكالوروس وتخص معلومات الجامعة وهل لازم اعبيها كلها لاني ماعندي تلفون جامعة الملك عبد العزيز

Educational History
    Last school you attended
    Name ___ __________________________________________________ _______

Telephone __________________________________________________ __________

ايه نعم هذي تعبينها بمعلوماتك .. وشهادتك
    ...........................................

هذي الاسئلة بصراحة بعضها عرفتها وبعضها ماعرفت ودي اتاكد منها

Have you ever been dismissed or suspended from high school or another college/university or English Program? ____ yes ____ no هذا جاوبت عليه ب لا لان بيتعلق بالطرد والتعليق موش هيك صح ؟؟؟

If yes, indicate the institution, reason, and date. ____disciplinary _____ academic
    Date _____ month ______ day ___________year

هذا ماعرفته اللى تحت هل يقصد اعادة الدراسة ولا شو ؟؟؟ انا جاوبت بنعم بس و فاهمه قصده ؟؟؟

Are you eligible to return to every institution you have previously attended? ___ yes no _____

وهذا بيخص اني اكمل بجامعتهم ؟؟ صح ؟؟..انا مابدي اكمل في نفس الجامعة لان مافي تخصصي للاسف فجاوبت لا

Are you applying or do you plan to apply for a degree-seeking program at Ohio University?

_____ yes ______ no

If yes, what type of degree _____ undergraduate _______ graduate

هل هذا بيقصد اني دخلت جامعة امركية قبل ؟؟؟ انا جاوبت لا

Have you been offered admission by an American college or university? ______ yes ______ no

If yes, name of institution
    ? ___________________________________________

هذا مافهمت شو هو طالب بالضبظ وشو هو اقصدوا بالسفارة والوكالة بيتعلق بقسم الوكالة اللى فوق ولا شو

Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no

وهذا برضو مو فاهمة شو بيقصد هنا بالاحترافية لذلك تكته وماجاوبت

Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no

...............

شو اعبئ في هذي الورقة هل اعبئ الاقرار بس الاقرار بيتعلق باللى يدفع مو فاهمه فيها شئ ابدا ابدا ابدا ):

الفقره بس اكتيليهم وزارة التعليم العالي بالسعودية وكتبي اسمك ووقعي

Sponsor:

Family Name _____________________First Name _________________Middle Name____________

Signature of sponsor___________________________________________ ___Date_______________

Relationship to sponsor___________________________________________ ___________________

Sponsor's Address___________________________________________ ________________________

Statement of Integrity
    I certify that the information contained within this application is complete and accurate, and I understand that submission of inaccurate information is sufficient cause for terminating my enrollment.

I agree to the above statement _____ yes _____ no
    Applicant:
    Family Name _______________________First Name__________________Middle Name_________

Signature of applicant_________________________________________ __Date________________

.................................................. ...........

اعذروني على كثرة اسئلتي وازعاجي ..انتم الامل لي بعد الله انا تعبت من كثر ماادور جامعات ومعاهد وحتى الان مالقيت خصصي .. بس الكل قلي فكري في المعهد ولما تجئ امريكا ابدائ ابحثي عن تخصص والله ييسر ان شاء الله امورنا واكرر اعتذاري ^_^

ولك كل الشكر والتقدير ...

تحياتي أختك ^_^

لا ولا يهمك اختي ... بس اعرف من وين جبتي النموذج هذا ,,, لاني راسلتهم انا على نموذج اسهل من هذا وهو مخصص للمعهد فقط وقبول المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج الذهبي
    لا ولا يهمك اختي ... بس اعرف من وين جبتي النموذج هذا ,,, لاني راسلتهم انا على نموذج اسهل من هذا وهو مخصص للمعهد فقط وقبول المعهد

الله يسعدك يارب .. انا ابغى برضو قبول معهد فقط ..ممكن تقولي شو هو النموذج وتساعدني في تعبئته اذا ممكن ^_^

وهل قبلوا النموذج ذا ؟؟؟ وكيف ارسلته ايميل ولا فديكس ؟؟؟

ويعطيك الف عافية يارب ويسهل لك طريقك ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج الذهبي
    يا خوي الان ارسلت لهم لنفس المعهد .. وأرسلوا لي نفس النموذج !!!!!

ممكن تقولي ايش الفرق ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.