الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عند اقتراب انتهاء بعثة اللغة - شاركونا بتجاربكم

حوار عند اقتراب انتهاء بعثة اللغة - شاركونا بتجاربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونا666
    نونا666

مبتعث مستجد Freshman Member

نونا666 الولايات المتحدة الأمريكية

نونا666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة ohio
    • ohio
    • chemistry
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

December 9th, 2012, 09:22 AM

مراحل المبتعث في سنة اللغة :
    في البداية حماس و اصرار لتعلم الجديد و التدرج في المستويات
    ثم عند اقتراب انتهاء فترة اللغة هم و قلق ومذلة
    صراع مع الزمن للحصول على قبول جامعي نهائي و متطلباته من اختبارات التوفل والجي آر إي
    ياهل ترى كم واحد في المنتدى عاش هالمرحلة و كيف تجاوزها بنجاح
    شاركونا بتجاربكم وآراءكم عن هذه المرحلة الخطيرة للمبتعث
    كيف أرفع نتيجتي في اختبار التوفل مع زيادة احساسي يوم بعد يوم أنه اختبار تعجيزي صعب يرتفع مستواياي فيه - لو ذاكرت من كتب تحضير التوفل زي اللونج مان مثلا ماراح تجي الأسئلة زي ماذاكرت بل مختلفة تماما
    هل درجة 550 ممكن الحصول عليها ؟ أم مستحيلة ؟ وكيف التغلب على ذلك؟
    هل اختبار الجي آر إي مقدور عليه؟
    أرجو من الأعضاء اللي مروا بمثل هالفترة يساعدونا ( كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه)
  2. موضوع بجد يتعب لانو انا اتأملت كثير بالقبولات لعت اصعب شئ قبولات الجامعه للماستر بعد ماستقريت بمدينتي وتوقعت الحصول على قبول بسبب الجي بي اي تبعي وجصولي
    على شهادة لغه من معهد IELI الا اني تعبت وللان ماحصلت قبول والنتيجة تأجيل البعثه حتى حصولي على قبول اكاديمي والحين افكر بتغيير التخصص والحصول على تخصص سهل القبول
    والله يسهلها
    7 "

3. السلآم عليكم ..

موضوع شيق للنقآش وخصوصاً أني عشت نفس التجربه وأترفضت من كذا جامعة، ولكن يبقى الأمل بالله والأصرار والطموح الي تخلي الأنسان مهما ضاقت فيه الوسيعه يقول " يارب " ..
    والحمدلله أنقبلت في كذا جامعه .. لأني راجعتهم وعرفت أسباب الرفض وبعضها طلعت تافهه وهو عدم الحصول على بعض الأوراق .. وهذا مهم انه اذا أترفض أي أحد بتخصص أنه يسأل عن سبب الرفض ..

عزيزتي ،

الأمر مو بالسهولة الي تتوقعينها ولاهو بالصعوبة الي ممكن تتخيلينها .. أهم شي تكون ثقتك أن الله راح يساعدك ويعطيك الي تبين ثم فكري كيف تحصلين على قبول ..

بالنسبة للـ جي آر آي .. انا للحين ماقدرت أجيب الدرجة المطلوبة ! بالعكس الأختبار أسهل وأهون من الجيمات ولو أجتهدتي وأخذتي الدوره في " كابلن " وضغطي على نفسك في المذاكرةة
    وفهمتي الأستراتيجيات .. راح تجيبين الدرجه بأذن واحد أحد ..

ونصيحة مني ولكل طالب مبتعث / أذا تبي قبول بتخصص معين وكان الجي أر أي أو الجيمات عقبه في طريقك ! أختار تخصص ثاني مايتطلب الجي ار ايه ولا الجيمات .. على الأقل أضمن لك قبول - وعادة في أكثر الجامعات الامريكية مايطلبون جي ار اي او جيمات في الاديوكيشن أو بعض التخصصات ..

الله يوفقك يا نونا وويوفق جميع الطلبه وكل من سلك طريق للعلم ..

دمتي بسعادة~
    7 "
  4. نعم موضوع مثير للنقاش
    للامانه اعتقد جميع الطلاب وخصوصا طلاب الدراسا العليا عاشوا هذي المرحلة اكثر من طلاب البكالوريوس
    عن نفسي مطلوب مني جيمات ، قبل ما انهي اللغه بثلاث شهور كنت شايل معهد اللغه وكيف اذاكر للمعهد وكيف اذاكر للجيمات
    للامانه الموضوع كان صعب جدا ( صعب من ناحيه نفسيه ولسيت اكاديمية ) جاني إحباط من كثر التفكير والبحث عن جامعات تحذف الجيمات ولكن بدون جدوى
    قررت اني اشد حيلي بالايلتس واحصل على درجة ممتازه عشان الوقت الي باقي لي بالمعهد اشتغله واتفرغ للجيمات ولكن للاسف النفسيه ما زالت سيئة والتفكير متعب
    بعدها بدأت مذاكره الجيمات ولكن كان صعب بالنسبه لي وماحضرت التحضير الي يستاهل وبعدها اختبرت مرتين ولكن الدرجات مخيبه لابعد حد
    وبديت اعيد البحث بالجامعات مره ثانيه الى حد ماحصلت جامعه الحمد لله تقبل بدون جيمات واللهم لك الحمد والشكر انهيت اللغه بالحصول على الايلتس والقبول النهائي من الجامعه بدون جيمات وهذا كله بفضل الله تعالى
    ( مرحلة صعه نفسياً لكن تنظيم الوقت والسيطره على التفكير راح تحصل على الي تريد )

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودلير

السلآم عليكم ..

موضوع شيق للنقآش وخصوصاً أني عشت نفس التجربه وأترفضت من كذا جامعة، ولكن يبقى الأمل بالله والأصرار والطموح الي تخلي الأنسان مهما ضاقت فيه الوسيعه يقول " يارب " ..
    والحمدلله أنقبلت في كذا جامعه .. لأني راجعتهم وعرفت أسباب الرفض وبعضها طلعت تافهه وهو عدم الحصول على بعض الأوراق .. وهذا مهم انه اذا أترفض أي أحد بتخصص أنه يسأل عن سبب الرفض ..

عزيزتي ،

الأمر مو بالسهولة الي تتوقعينها ولاهو بالصعوبة الي ممكن تتخيلينها .. أهم شي تكون ثقتك أن الله راح يساعدك ويعطيك الي تبين ثم فكري كيف تحصلين على قبول ..

بالنسبة للـ جي آر آي .. انا للحين ماقدرت أجيب الدرجة المطلوبة ! بالعكس الأختبار أسهل وأهون من الجيمات ولو أجتهدتي وأخذتي الدوره في " كابلن " وضغطي على نفسك في المذاكرةة
    وفهمتي الأستراتيجيات .. راح تجيبين الدرجه بأذن واحد أحد ..

ونصيحة مني ولكل طالب مبتعث / أذا تبي قبول بتخصص معين وكان الجي أر أي أو الجيمات عقبه في طريقك ! أختار تخصص ثاني مايتطلب الجي ار ايه ولا الجيمات .. على الأقل أضمن لك قبول - وعادة في أكثر الجامعات الامريكية مايطلبون جي ار اي او جيمات في الاديوكيشن أو بعض التخصصات ..

الله يوفقك يا نونا وويوفق جميع الطلبه وكل من سلك طريق للعلم ..

دمتي بسعادة~
    آمين يارب ويوفق الجميع
    شكرا على المشاركة بهالتجربة الرائعة
    بالنسبة للتخصصات في ناس مجبرة على تخصص معين والله مو بكيفنا ربنا يعيين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
    نعم موضوع مثير للنقاش
    للامانه اعتقد جميع الطلاب وخصوصا طلاب الدراسا العليا عاشوا هذي المرحلة اكثر من طلاب البكالوريوس
    عن نفسي مطلوب مني جيمات ، قبل ما انهي اللغه بثلاث شهور كنت شايل معهد اللغه وكيف اذاكر للمعهد وكيف اذاكر للجيمات
    للامانه الموضوع كان صعب جدا ( صعب من ناحيه نفسيه ولسيت اكاديمية ) جاني إحباط من كثر التفكير والبحث عن جامعات تحذف الجيمات ولكن بدون جدوى
    قررت اني اشد حيلي بالايلتس واحصل على درجة ممتازه عشان الوقت الي باقي لي بالمعهد اشتغله واتفرغ للجيمات ولكن للاسف النفسيه ما زالت سيئة والتفكير متعب
    بعدها بدأت مذاكره الجيمات ولكن كان صعب بالنسبه لي وماحضرت التحضير الي يستاهل وبعدها اختبرت مرتين ولكن الدرجات مخيبه لابعد حد
    وبديت اعيد البحث بالجامعات مره ثانيه الى حد ماحصلت جامعه الحمد لله تقبل بدون جيمات واللهم لك الحمد والشكر انهيت اللغه بالحصول على الايلتس والقبول النهائي من الجامعه بدون جيمات وهذا كله بفضل الله تعالى
    ( مرحلة صعه نفسياً لكن تنظيم الوقت والسيطره على التفكير راح تحصل على الي تريد )

اتمنى لكم التوفيق
    شكرا لك أخي على المشاركة
    يعني تشوف الآيلتس نتايجه أفضل من التوفل ؟ أنا مرررررة محتاسة بهالتوفل يبغالي أجرب الآيلتس
    7 "
  7. شااااكرة جدا ومقدرة للي شاركونا بتجاربهم
    و أكرر ندائي لأصحاب التجارب الناجحة في اجتياز سنة اللغة بنجاح و اجتبارات التوفل والجيمات والجي آر إي
    شااااااااااااركونا بتجاربكم ( كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.