الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سعودي في Ames, Iowa اي بني ادم يتكلم عربي في هالديرة....

اي سعودي في Ames, Iowa اي بني ادم يتكلم عربي في هالديرة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz55
    aziz55

مبتعث جديد New Member

aziz55 الولايات المتحدة الأمريكية

aziz55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة ISU
    • ISU
    • engineering
    • ذكر
    • Ames, Iowa
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 10:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ببدا دراسة في السبرينق بجامعة ايوا ستيت يونفيرستي هندسة ان شاء الله

وابي اي سعودي هناك انا مرتب السكن وكل شي الحمد الله بس ابي اعرف احد اي ادمي ولا ادمية قرفت احس اني لحالي هناك لان مافيه مواضيع عن هالمدينة مرة

ياليت اللي هناك يتفضل ويسولف ويقولنا كيف الوضع وشكرا
  2. السلام عليكم

بدون مقدمات سافر وبدون تردد مدينة روعة للدراسة فقط غير كذا مدينة مملة . الجامعة جدا ممتمكنة وفيها جميع الفسيلتي . عشت هناك سنة من أحلى أيام حياتي كنت مبتعث للغة فقط . المدينة أمنة بإذن الله ( يعني كنك بالسعودية ما فرقت بالبعكس أكثر أمن ) بصراحة ودي اعلمك كل شي بس ما ادري انت رايح عزابي أو متزوج لانها تفرق انا كنت عايلة وكنت جدا مرتاح فيها مركز اسلامي والاخوان متعاونين جدا وفية فعالية كثيرة مقارنة على أنها قرية فيه محل عربي فيه فلسطيني محترم وفيه مطعم في نفس المحل بس الله يهدية شوي رافع الاسعار مو مرة. الحدايق للاطفال بكل مكان مليانه فيها مطار صغير تجاري فقط بس كنت استخدمها لاني كنت استاجر سيارة من هرتز من عندهم دايم عندهم عروض روعه . وميزة المدينة أنها قريبة من كل شي كنت كل ويكند في مدينة شيكاغو ، اوماها ، مينسوتا ، أيوا سيتي .... للتنقل داخل المدينة في باص مجانا بشرط انك تدرس بالجامعة ( الجامعة هي المقومة المدينة ) ما تحتاج سيارة الي في الويكند اذا كنت راعي طلعات ، العاصمة دي مون قريبة منها ساعة الا ربع وفيها مركز اسلامي بس ماهو زي اميس. اميس مرتب اكثر لكن ميزة دي مون فيها بقالة عربية ما شاء الله فيها كل شي . واذا كنت مدمين مطاعم عربية وهذا الي بيصير لانك بتمل من البيتزا والبرجر الله يديم النعمة مينسوتا قريبة حوالي ساعتين او ثلاث ومليانه على الاخر.

الحين نبدا بالعيوب المدينة بحكم انها قرية في الاجازات الطويلة تعتبر مقبرة مافي احد لان اغلب السكان طلاب وتخبر الاجازات حط رجلك السلبية الثانية ان اذا كان عندك اطفال حاول تسجلهم في الحضانة بدري لانك بتتعب ماتحصل حضانة فاضية وتنتضر على الويتنق ليست في حضانات كثير وسجلت بنتي بعد شهرين بحضانة بعيدة بس كنت ابي الحضانة الي في وسط الجامعة وانصح فيها بقوة وتخيل يوم رجعت ارسلو لي قالوا نبشرك في واحد طلع جب ولدك بدري . العيب الاخير بحكم أن الولاية قريبة من الشمال يعني البرد حدث ولا حرج لكن من تدخل البيت أو الجامعة أنس السالفة الجو طبيعي طبعا البرد مو زي بردنا يدخل في العظم بس شوي ناشف علشان كذا نستخدم جهاز البخار في البيت طبيعي حتى في السعودية احيانا نسوية يرطب الجو

على فكرة في موقع اسمه CRAigslist روعه فيه كل شي اذا حبيت تشتري سيارة او تستاجر بيت وغيره

عموما اذا تبي الفايدة رووووووووووووووووووووح بس اذا ماكنت متزوج فيها شوي ملل انا ماجربتها لان عايلة كانت معي بس اسمع الشباب يقولون بس يمدحون الجامعة في عدة اقسام يكفيها اخذ واحد من دكاترتهم جائزة نوبل للكيمياء 2011 او 2010 على انه يهودي بس تحسب للجامعة انها تستقطب كفاءاة

فكر و استخر واذا عندك اي سؤال انت أو اي شخص رايح لاميس هذا ايميلي KFA2004@HOTMAIL.COM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.