الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع مقابلتي ب السفاره ب الرياض :)

تجربتي مع مقابلتي ب السفاره ب الرياض :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mshe3l
    Mshe3l

مبتعث جديد New Member

Mshe3l السعودية

Mshe3l , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه باذن اللهه , بجامعة إلى الآن بس اخلص معهد :)
    • إلى الآن بس اخلص معهد :)
    • هندسه باذن اللهه
    • ذكر
    • الاحسساء, السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه

انا مشعل من الاحساء

قبل اروح للسفاره كنت متخوف من الي بيقابلني ومتخوف من هل انو داخل السفاره زحمهةة وعفسهةة

ليهه كنت افكر كيذآ بصراحه من اغلب اصدقائي الي راحو دايم يخوف اسلوبهم

بس يوم رحت صراحهه ولا اجمل

ب البدايهةة

عند البوابه طبعا لمن يكون معك والدكك او شي كيذآ يخلوه برا واول م تدخل ياخذو كل الي بيجيبكك ويحطوه ب كيس ويعطوكك ورقهه مسجل عليها رقم لاجيت تطلع تعطيهم ياها ويرجعو اغراضك

قبل اروح قريت ب المنتدى ان وديت شي بيكسروه لك حسيت اني رايح حرب ههههههههههههه

اوك وثاني خطوم تدخل وطبعا معك اوراقك كاملهه وتروح تاخذ رقم وتنتظر يجي دورك علشان تروح ل اول شباك يرتب اوراقك وطبعا بس سألني تعرف احد ساكن هناك قلت لا

وثانيا يحط وراقك الي يبيهم الي بيقابلك المهم تروح تنتظر لمن ينادو اسمك علشان المقابله ولمن يجي دورك تروح على شابك وانت واقف بنت امريكيه تقابلك بينك وبينها نافذه

الاسئله

هل سافرت من قبل امريكا ؟

هل تعرف احد هنا ؟

متى تخرجت من الثانويه ؟

هل انت متزوج ؟

وبس على الواقف الاسئلهه ووازيدكم من الشعر بيت تتكلم معكم ب الفصحى بعد هههههههههههههههههه كانها البنت الي ب السكايبي مرححبا ههع

ولا احد يتخوف وقسم ب العكس فلهه والحمدلله رحت السبت المقابله وجاتني الفيزا الاحد ولله الحمد توفيق من الله

واخر شي اقوله لكم

لا تسمعوووون كلامم احححححححححححححححححد والله كلهم نصابين ههههههههههههههههههههههههههه ارتاحو اساله بسيطه وتافهه والفيزا ب المخبى بس اهم شي لاتطولو السوالف خلوها تسأل عطوها جوها والله م خذنا 5 دقايق

اي سؤال انا هنا

سلام
  2. اخوي

الاوراق الاي 20 الاصلي

+

جوازك

+

الفاتوره حقت سامبا

+

والورقه الصفراء الي هي حقت الامن القومي الامريكي ب 608 ريال

+

الورقهه الي فيها معلوماتك من الجواز الي يحطوها لك ك فيزا ب الجواز

واسف م اعرف مسميات الورق بس وصفتهم لك ههع لان اوراقي والله بعيد عني الحين

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.