الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في شيكاغو (المنطقة القريبة من معهد كابلن )

السكن في شيكاغو (المنطقة القريبة من معهد كابلن )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 100
    فيصل 100

مبتعث فعال Active Member

فيصل 100 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 100 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD, in strategic , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • PHD, in strategic
    • ذكر
    • ----------------------, -----------------------
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 11th, 2012, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي أستفسر عن السكن في شيكاغو ( خصوصا المنطقة القريبة من معهد كابلن ) ، وش أسماء الأبراج السكنية المناسبة ، وهل أغلب الأبراج توفر مواقف للسيارات.

الصراحة بحثت عن بشكل سريع لقيت الأسعار مرة غالية لكن ماباليد حيلة ، (وجهة نظري أسكن قريب من المعهد عشان أتفادى السكن في منطقة بعيدة وأتردد حوالي الساعة يومياَ عشان أوصل المعهد وزيادة على ذلك أدفع رسوم مواقف أو ركب بالباص وماأدراك مالباص) .

بإنتظاركم يأهل شيكاغو
  2. الابراج فيه عندك PT هذا يوفر مواقف سيارات اتوقع 270 دولار شهريا ، طبعا السكن في الدوان تاون غالي مرة ... فيه برضوه الملينيوم بارك على مشقن افينيو .

طبعا انت ماتحتاج سيارة في شيكاقو لان المواصلات موجودة ومتوفرة على طول ... تشتري بطاقة بـ 86 دولار وانتهى الامر...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    نصيحه اخوية لوجه لله تعالى. اسكن خارج الداونتاون مسافه ١٠ دقايق بالسيارة و نص ساعه بالقطار راح تحصل مساكن ارخص ومواقف مجانيه وجيران صدقني راح تنبسط اكثر من الداونتاون
    شكرا يالغالي على النصيحة ، ياليت ترشح لي مناطق تكون (أمنة، قريبة من الدوان تاون" من 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة" ماعندي مشكلة ، متوفر فيها مواقف للسيارات )

باإنتظارك
    7 "
  4. تجمع طلاب كابلان هههه

يالله وانا معاكم بعد ,,, اذا لقيتوا شيء كويس لا تبخلوا علينا

طببعا بحثي الى الآن امتوسط سعار الشقق في الداونتاون لشقة ستيديو من 1300 الى 1500
    شقة بغرفة وحمام من 1500 - 1900
    شقة ب غرفتين وحمامين 2200 - 3000

--------

واما برا الداونتاون الاسعار ارخص لقيت شقق ام غرفة وحده من 800 الى 1300 ( شقق او دوبلكس ) لكن غالبا ماتكون قديمة نوعا ما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    نصيحه اخوية لوجه لله تعالى. اسكن خارج الداونتاون مسافه ١٠ دقايق بالسيارة و نص ساعه بالقطار راح تحصل مساكن ارخص ومواقف مجانيه وجيران صدقني راح تنبسط اكثر من الداونتاون
    انا ابغى كدا زي ما قلت! زي ايش مناطق يعني ايش اسمها؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.