الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تقرير القبول المشروط

تقرير تقرير القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k-alkhaldi
    k-alkhaldi

محظور

k-alkhaldi الولايات المتحدة الأمريكية

k-alkhaldi , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى financial and banking sciences , بجامعة uicu
    • uicu
    • financial and banking sciences
    • ذكر
    • ch, il
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابب اتكلم عن تجربتي بالقبول المشروط وخاصة لدراسات العليا
    كنت اتوقع ان جلب القبول سهل وسهل كثير ههههههه <<<< امل ابليس في الجنة
    بداية بحثي كانت البحث بالجامعات 50 في امريكا
    وكل مراسلاتي عباره عن محتوى يوضح اني محتاج القبول بايت صورة ممكنه وانه في حالة اعطائي القبول المشروط بتكونو سويتو لي خدمه ما راح انساها يدق علي الوتر التمسكن ههه <<< محد حولك هههه
    والحمد لله الاغلبية ردو علي
    بعض الردود كانت عباره عن تفاصيل عن التخصص وما يعطون قبول مشروط << يبون يزرفون فلوس الابليكيشن
    احلى رد كان من قبل موظفة استشاره لطلاب دوليين ردت انهم ما يعطون قبول مشروط
    بعدها بشوي والا يرد علي عميد الدراسات العليا يقولي تستطيع تعبئة الابليكيشن وهو من حقك معه العلم رسوم 100 $ غير مسترده <<< متوقع حاط ريشه فوق راسي اخوه هههههههههههه
    وصلت الي مرحلة الممل والطفش لمدة شهرين ومراسلة اكثر من 124 جامعة وتنوعة مجالات بحثي من 50 الاوائل ومن الجامعات الاسهل قبول ومن الجامعات فوق 70 الي 120
    واحلى شيء في بعض الجامعات قابلين معدلات 2.3/4 قلت اكيد هذي ما عندها سالفه ورحت للجامعات الموصا بها لقيت معترفين بكثير من هل تخصصات هل جامعة هههههههه
    ومره راسلت قسم القبول كامل 5 موظفين وقالو لي بس راسل واحد ليش تضيع وقتنا كلنا ههههههه المهم طلعو ما يعطون قبول مشروط
    ومواقف كثيره بالمراسلات
    الين قبل امس راسلت لي خمس جامعات معه بعض اثنين ردو علي انهم يجب تحول الي معهد esl
    وردو علي ثلاث جامعات باعطاء القبول ولله الحمد وللحين في تفاوظ

يا خوان سبب كتابتي لهل موضوع صحيح اني تعبت بالبحث عن الجامعات واخذ وقت بس وفرت 4000 ريال لقاء رسوم مكتب القبول لني قابلتي واحد من الشباب وقالي جايب القبول الجامعي مب دراسات عليا 4000 ريال

الله يسهل علي جميع الاخوة وتذكرو دائما لا احد ييئس او يمل بتوصل للي تبيه بس معه الصبر والجهد والتعب
    ولكل مجتهد نصيب

الله يسهل عليكم اخواني وسهل علي اخوانه المبتعثين الجديدين

2. ماشاء الله كثيررر كويس الله يوفقك ويسهل لك باقي الإجراءات والله مايضيع تعبك يارب دوووم نفس حالتي ومازالت امشئ في الإجراءات والله يسهلها يارب ....

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمبتعثات لما يحبه الله ويرضاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla2012
    السلاااام عليكم... ماااءالله عليك مرره حلو ان حاولت تحصل قبول مشروط و طلعت بنتيجه... في ناس كثير ما عندهم لغة عشان كذا يكون صعب عليهم يدورو و يراسلو و الله يوفقنا جميع
    وعليكم السلام الله يسهل عليك اختي الكريمه والله انا اعتمدة علي ترجمة قوقل بكثير امور يعني اللغة مهما كانت بنحتاج ترجمه والمساعده

موفقه اختي الكريمه ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    انا تقريباً اتخذت نفس الطريق الذي مشيت فية والحمدالله حصلت قبول قبل ثلاثة اسابيع
    الله يوفقك ياالغالي وعقبال ما تستلم الشهاده يالغالي

الله يسهل عليك وييسر امر اخوي الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوثة طاغية
    ماشاء الله كثيررر كويس الله يوفقك ويسهل لك باقي الإجراءات والله مايضيع تعبك يارب دوووم نفس حالتي ومازالت امشئ في الإجراءات والله يسهلها يارب ....

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمبتعثات لما يحبه الله ويرضاه
    الله يسلمك اختي وياك يا رب

وان شاء الله ربي يسهل عليك اختي الكريمه ممكن سؤال اختي وش التخصص الي دورين عليه ؟ لني مريت بكثير جامعات .

وياك با رب اختي الكريمه
    7 "
  4. امين وياك أخوي ...
    انا تخصصي في الميكرو .. بس الحمد الله لما اشتكيت للملحقية لان الخطاء من الوزارة .. وبعدها اعتمدوا لي جامعة بالنسبة لتخصصي الحمدالله والحين منتظره يرجعوا من الاجازة وابدا اراسلهم ..
    جزاك الله الف خير الله يسعدك يارب

تحياتي ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوثة طاغية
    امين وياك أخوي ...
    انا تخصصي في الميكرو .. بس الحمد الله لما اشتكيت للملحقية لان الخطاء من الوزارة .. وبعدها اعتمدوا لي جامعة بالنسبة لتخصصي الحمدالله والحين منتظره يرجعوا من الاجازة وابدا اراسلهم ..
    جزاك الله الف خير الله يسعدك يارب

تحياتي ....
    الله يسهل عليك يا خيتي وتخصص كويسس

موفقه اختي الكريمه وما اقول الا الله ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.m.b
    مساااء الخيرات
    داخة غلط هههههه
    بس حابه اعرف ايش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط وايش الاحسن لاني ابغ ادرس في معهد تابع لجامعه وحايييسه تخصص تسويق..
    وشكرا
    مساء الانور

اولا القبول المشروط او الغير مشروط هذا يرتبط بالجامعة اصلا مالو دخل بالمعهد ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread69588.html

فانتي وحظك يا عسل لو جبتي قبول مشروط يكون احسن لك اول ماتخلصي المعهد علطول للجامعة .. اما لغير مشروط راح تبعتي درجاتك لجامعة اخرى وياخذه وقت الين مايتم قبولك في الماستر وكمان ع حسب التخصصات

اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضرة يا قمر

تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.