الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار UNION STATION AT CHICAGO

استفسار UNION STATION AT CHICAGO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية violet66
    violet66

مبتعث مجتهد Senior Member

violet66 الولايات المتحدة الأمريكية

violet66 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة لغة
    • لغة
    • marketing
    • أنثى
    • chicago, IIILINOIS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 6th, 2013, 02:51 AM

مرحبا اهل شيكاجو ..

عندي اختبار توفل 12JAN-2013 , عقبال عندكم ، المهم منطقة الاختبار هي MOUNT PROSPECT , في NOURTH شيكاجو
    و انا ساكنة ب SOUTH KING DRIVE

انا مشكلتي بموقع الاختبار و التوقيت الساعة 9 الصباح يبدا الاختبار ، تورطت ، لاكن كل دقة بتعليمة

الآن قلت افضل خط سير اني اركب الباص الى ال UNION STATION DOWNTOWN , بس المشكلة لما اوصل المنطقة بلاقي تكاسي هناك عند المحطة ؟ كم نبعد المنطقة عن المحطة ؟ و كيف طريقة ال UIOION STATION , اقصد تذاكرها كيف كاش ولا نفس بطاقة الباص اقدر استخدمها , الاختبار يوافق السبت هل المحطة طوال ايام الاسبوع متوفرة , خط السير يختلف او انه يمر على جميع المحطات ومن ضمنها منطقة الاختبار MOUNT PRESCEPT ?

افيدوني ايش الحل او اقتراح افضل ؟
  2. أختي انا سافرت من محطة يؤنيون ستيشن لماونت بروسبكتس الرحله مدتها ساعه فقط. تروحين للمحطة وتشترين تذكرة ب٥ دولار تقريبا لمن توصيله لماونتن بروسبكتس المقر قريب ١٠ دقايق مشي لكن اهم شي عندك برامج الخريطة والدفع بالبطاقة البنكية او الكاش خشي موقع amtrak وشوقي مواعيد الرحلات ولله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.