الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويسترن ميتشقــن ينفيرستي ... ارجوو الدخول

ويسترن ميتشقــن ينفيرستي ... ارجوو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xNo1One
    xNo1One

مبتعث جديد New Member

xNo1One الولايات المتحدة الأمريكية

xNo1One , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة university of washington
    • university of washington
    • MBA
    • ذكر
    • Seattle, washington
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 11th, 2013, 05:38 AM

السلام عليكمـــ..

اخواني انا مقدم من شهر 11 - 2012 للحصول على قبول الجامعــه فقــط (( اللغه بتكون في سياتــل والحمد لله وصل الــ I20 ))
    انا مقدم على ماجستيــر اداره اعمال اليوم ادخــل على موقع الوزاره و انصدم ان التخصص مغلق للتكدســ !!!!!

طبعاً انا اول شي بدرس لغه حدود السنــه و مقدم على جامعه ميتشقــن فقط للحصول على الموافقه من الوزاره وانا اسعى لتكميل الدراسه في سياتــل لاكن جامعات سياتــل لا تقدم قبول مشروط

الان ايش الحـــل !؟ اموري تمام او لا !؟

مو معقول لي شهرين وزياده استنى القبول وفي الاخير يقولون لي ما نقبلو في وزاره التعليم العالي (( موافقه ما قبل الدراسه ))

للعلم انو لو كتب ربي لي تكميل الدراسه حتى لو في ميتشقن فبتكون على سنــه 2014 بعــد اكمال سمسترات اللغه في سياتل

اتمنى الرد لمن لديه اي معلومه ممكن تساعدني وجزاكم الله خيـــر
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,,
    بخصوص قبول جامعة إيسترن ,, فعلاً صعب شوي و يبغى سعة صدر ,,
    لكن اللي ( أعرفة ) و غير متأكد 100% أنك تقدر تجي على أي قبول مثل ما صار معنا ( تسويق ) اللي الوزارة مطلعة نص المبتعثين الجدد على هذا التخصص .. و بعدها تقدم على الجامعة و إذا قبلوك قل للمشرف تراي لقيت قبول في هذي الجامعة و لا لقيت أفضل منه .. و لعل الأمور بإذن الله و توفيقه ..
    أما ما يخص إذا نقلت على خير عندنا في متشقن فأنسى كل ما يوجع راسك ,, كل شئ أضبطك فيه بإذن الله تعالى ,,
    موفق يا رب (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.