الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لا يشكر الناس لا يشكره الله .. واي خدمة في هيوستن انا حاضر ..

من لا يشكر الناس لا يشكره الله .. واي خدمة في هيوستن انا حاضر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser_32
    nasser_32

مبتعث جديد New Member

nasser_32 الولايات المتحدة الأمريكية

nasser_32 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

January 11th, 2013, 07:01 AM

السلام عليكم ..

في موضوعي هذا اشكر اخوي العضو ركون بصراحة له وقفات معي لاتنسئ منذ ان طرحت موضوع عن معلومات عن كلير ليك في هيوستن وهو كان متجاوب معي غير ذلك انه بحث لي عن عائلة بصراحة كانت علئ ما اريده غير ذلك فقد استقبلني بالمطار واكرمني باخلاقه افضل كرم ..

الحمدلله .. فوالله شي يثلج الصدر عندما ترئ الشباب السعودي المبتعث يخدمون بعضهم .. وهذا والله ما رآيته من غالبية الشباب المتواجدين معي ..

كذلك لا انسئ شكر ادارة واعضاء هذا المنتدى الذي سهل على الكثير في استفساراتهم وموافاتهم بما يحتاجه المبتعث من معلومات ..

شكرا لك جميعا ..

غير ذلك اي شخص يحتاج مساعدة في مدينة هيوستن او ضاحية كلير ليك فأنا في خدمتكم جميعا وما هناك الا اخوكم ..

وفقكم الله ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الكون
    مرحبا ,,,

أنا جالسه أدور عن طبيب أسنان شغله كويس في هيوستن
    أكثر دكاترة الأسنان هنا يسحب التأمين مايصدق خبر
    انك سعودي

فساعدني الله يخليك اذا عندك خلفيه
    بصراحه يوجد دكتور اسنان اللي اشوفه انه افضل دكتور في هيوستن الى الان اسمه LEW طبعا الاصل صيني ولكن معه الجنسيه الامريكيه طول حياته هنا لكن بصراحه يتابع الحاله مواعيده حلوه الشي اللي مايقدر يعرفه يرسلك الى استشاري يعرفه يعني مايتعبث بالاسنان المهم ... هذا رقمه / 7137817811

عنوانه على شارع 59 مخرج بفلو .. بالشفاء ان شالله
    7 "
  3. الله يعافيكم ...اشوف هنا دكتور عربي .. يمشي ويلهف فلوس العالم لو بس تنظيف ..شي يقههر ...

ويتفلسفوون حررام يعبث باسنان شخص وهي مافيها شيء.. الله لايربحهم ..

شكلي بكنسله واروح للصيني هذا ..باللهي ارسلووو العننوان واكون شاكره لكم ..
    7 "
  4. يوجد دكتور اسنان على شارع الهيلكروفت اسم العياده اورال ( ORAL) هذا اكبر نصاب في الاسنان من ناحيه السعر , يتكلم عربي و يده خفيفه وشغله سريع ولكن اضمن لك سحب ال 5000 دولار من التامين في اول جلسه لك , لا ويقولك اركب لك تقويم مجانا .

من التجارب انك تبعد عن اي شخص يتحدث اللغه العربيه للاسف او كثير الاحتكاك معهم .

السكن عند جامعه رايس يابو فهد اسعاره متفاوته و المنطقه امنه ان شاء الله و متوفره الخدمات .

و شكرا لصاحب الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.