الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبئة الابليكيشن في جامعة case western reserve

مساعدة تعبئة الابليكيشن في جامعة case western reserve

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.samman
    dr.samman

مبتعث جديد New Member

dr.samman الولايات المتحدة الأمريكية

dr.samman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة king Abdul Aziz university
    • king Abdul Aziz university
    • medicine
    • ذكر
    • Jeddah, jed
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 17th, 2013, 09:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حقولكم عن معاناتي في طلب القبول من جامعات اوروبا وامريكا في تخصص medical physiology
    انا طبيب معيد في جامعة الملك عبد العزيز والجامعة راح تبتعثني اكمل برنامج الماستر فقط بدون PhD
    واجهت صعوبه اني الاقي تخصصي ولله الحمد لقيته في جامعة case western reserve بس كانو شارطين طبعا الايلتس 7 وانا الي جبته 5
    حاليا انا بعبي الابليكيشن واحصل القبول المبدئي عشان اضمن مقعدي في الجامعه واروح ادرس لغه في اي معهد واكمل متطلب الجامعه
    ياريت الي يقدر يفيدني في تعبئة الابليكيشن اكون له شاكر وهادي بعض الخطوات الي متخربط فيها شويتين وحاب مساعدتكم الله يسعدكم

ارجو مساعدتي في تعبئة الابليكيشن؟؟

وايضا حاب استفسر عن شي ,,,, انا حدرس لغه في البدايه واذا الجامعه اعطتني القبول المبدئي معناته انهم موافقين ؟؟؟؟
    لين ما اروح ادرس اللغه واكملهم متطلب التوفل ؟؟

ياريت يا اخواني واخواتي تساعدوني جدا محتار حتى مكاتب القبول قفلوها في وجهي اول مايعرفو اني ابحث عن قبول ماستر في الطب

وشكرا لكم والله يجزاكم الف خير
  2. بالنسة لل social security number هذا زي رقم الهوية للأمريكان فتقدر تخليها فاضيه
    بالنسبة للخانات اللي تقول هل لازم تعبيها او لا ؟ اذا انت في امريكا حاليا عبيها اذا لا ما تقدر تعبيها لانو طالبين متى معلومات عن الفيزا ومتى دخلت امريكا .... الخ
    بالنسبة لل Contact Information هذي يبغونك تعبي معلومات عنوانك وكذا

اول فراغ يسئلونك عنوانك متاح الين متى .... طبعا يعني اذا كنت مثلا بتنقل لعنوان جديد او كدا
    اظنك حاط مدينة جدة في الخانة الغلط حاطها في Addres line 2 حطه في خانة المدينة و الولاية لجدة انا بالعادة احط مكه بما انو جدة تابعة لمكه
    اخر شي ما عرفته

يب بالغالب يقصد عنوانك الحالي سواء كنت في السعودية او امريكا

اخر شي فهمت انو تكملة للابليكشن وكاتبين انو لسه ما يكمل الابليكشن الين تلقى كلمة Submission complete

ان شاء الله اكون ساعدت ولو بالقليل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.