الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مالي خلق ادرس

مساعدة مالي خلق ادرس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونا666
    نونا666

مبتعث مستجد Freshman Member

نونا666 الولايات المتحدة الأمريكية

نونا666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة ohio
    • ohio
    • chemistry
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 26th, 2013, 04:20 PM

أنا حاليا أدرس بأحد معاهد أمريكا لي نص سنة وزيادة . في البداية كنت مبسوطة والحمد لله كل أموري تمام
    بس حاليا أحس إني مليت من الدراسة مالي خلق أدرس أبدا و متضايقة من كلاساتي ( يمكن عشان تفرقت عن صديقاتي الخليجيات )
    المفروض بهالفترة إني أشد حيلي واجتهد و اتدرب على اختبارات التوفل عشان احصل على قبول جامعي بس للأسف إن حالي هو العكس تماما
    واجباتي بالقوة أحلها قبل الدوام بالصباح و نومي مررررة متلخبط و مالي خلق ادرس
    يمكن عشان لي 5 سنوات متخرجة و كبرت و مالي دافع ارجع للهم من جديد
    أو عشني أعاني من ضغط نفسي لازم اسوي لنفسي جدول اتدرب عالتوفل و اذاكر للي ادرسه بالمعهد و المفروض اني اذاكر لاختبار السواقة لأن محرمي عنده ظروف وبيتركني كم شهر لوحدي
    ويبغالي اتعلم اسوق واحفظ الطرق وااااااااااااااااااه مرررررة مالي خلق
    عالعموم حاليا وقتي ضايع بالنت ( فيس بوك و يوتيوب ) يعني ادمان ومالي خلق اختلط بأحد أو حتى آآآكل زين
    وش تنصحوني فيه
  2. نفس الحالة تقريباً ..
    لكن عالجت الموقف بـ :
    1) البحث عن معهد ثاني ( بحكم أن معهدنا غير نظامه في النجاح ) كان 74% و الآن 84% و هذي صعبة و زيادة على ذلك كمية هاااائلة من الواجبات اللي خلتني أفقد التركيز في المذاكرة .
    2) شريت سيارة و عرفت أماكن أقدر أوسع صدري فيها .
    3) التقديم على إختبارات ( آيلتس و ميلاب ) بحكم أنها أسهل من التوفل نوعاً ما .
    و تطمني هذا شئ طبيعي يمر على أغلب الطلاب و كلها شويات و تضبط أمورك بإذن الله (:
    7 "
  3. لك سنة و نصف و زيادة و لم تختبري التوفل بعد ، المفروض أنك اختبريته في الست شهور الأولى و المفروض الآن مخترته مرتين ثلاث أربع ؟!
    أختي ، أتمنى الإخوة و الأخوات يقترحون حلول لك لتواصلي الدراسة
    يا ترى هل أنت مضطرة تدرسي ، أو إذا رجعت البلد أمورك الحياتية ما فيها مشاكل ، يعني عندك الوالد الله يحفظه مبسوط و ميسور الحال و الفرص قدامك في البلد ؟
    صاحب الحاجة الملحة لازم يحس و ينتفض و يتحرك و يصبح إنسان جاد و يبحث عن المشكلة الرئيسية و يحلها ، يحلها بأي حل يراه أنه الأنسب و لا بد يكون هناك حل أنسب مو شرط يكون أفضل حل لكن خلاص لازم فيه قرار و إرادة قوية و يجزم الإنسان و يحل مشكلته و ينطلق في مسيرته الكفاحية
    إذا أمورك في السعودية في السليم ، و مرة مرة ما قدرت تخرجين خارج الحالة النفسية هذي ، فأتوقع أن الأفضل أن تنسحبي و ترجعي ، هذي حياتك أنت مو حياة غيرك علشان تعطينه اهتمام و أنه ما يصير أتفشل قدام الناس و يقولون ما قدرت أكمل
    أدعي الله سبحانه و تعالى و الله يوفقك لكل خير
    7 "
  4. تعوذي من بليس وجددي حياتك .. لاتحططططين قدام عيونك الا النجاح ..

اسمعي اشياء تدفعك للامام مثل اشياء تطوير الذات .. تعرفي على صديقات جديددااات
    ومافي احد مايمل .. عنني انا ملوله جدا بس احاول اتأقلم مع اي طارئ بحياتي مع اني من الناس اللي ماييتقبلون الجديد الابطلعة الروح

حافظي على اورادك واذكارك .. ادعي .. قولي للوالده تدعيلك .. اطلعي لاماكن تريجك نفسياا .. سوي تمارين استرخااء المهم غيري روتينك ترى الروتين قاتل

الحلوووول كثيره يااااختي لكن المشكله فينا نحنننننننننننن

ولاتدعين الشيطااان يحبطك ويقلل من عزيمتك

الله يوفقك ويفتح عليك
    7 "
  5. الله يكون بعونك وعون جميع الطلاب

والله أنا أقول اول شي الواحد يذكر الله ويسأل الله التوفيق والنجاح

ويعني ثاني شي يتذكر الهدف اللي هو جاي عشانه ومتغرب وتارك أهله وأصدقائه والحبايب كلهم

يعني تغيير الروتين له دور ,, إكتشاف المواهب و القدرات وهذا مقطع فيديو جميل يتكلم عن الموضوع ذا

,

التعرف على أصدقاء جدد مثل ما قالو

والهدف الأساسي طبعاً اللي أعتقد إنك جاية عشانه إكمال مرحلة البكالوريوس

وبالنسبة للغة الإنجليزية والله هي يبيلها مثابرة وجد اجتهاد وحفظ الكلمات وتحسين مهارة الكتابة والإستماع وقراءة الكتب حتى لو إظطر ذلك إلى ان الواحد يشتري كتب من المكتبة تكون باللغة الإنجليزية ويقراها وفيه كتب مفيدة كثير فيه روايات وقصص مثل قصة الذئبو والراعي ولا الثعلب المكار بس تكون باللغة الإنجليزية ّ

كنْ نفسك، ثقْ بنفسك (قصة ستُفيدك) (والموقع ذا فيه دروس حلوة )

هذا اللي استطعت اقوله على عجالة والله يوفقنا وياك
    7 "
  6. اهلا اختي الغاليه

اولا انصحك بركعتين في جوف الليل خيرا من الدنيا ومافيها وادعي بما تريدي وسوف تلاحظين الانشراح في اليوم التالي
    ثانيا الزمي الاستغفار وذكر الله دائما
    ثالثا اذا والديك مازالوا احياء فطلبي منهم الدعاء وبالذات الوالده
    رابعا انصحك شخصيا بما انك مدمنه يوتيوب بمشاهدت محاظرات الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله
    خامسا عن تجربه شخصيه افضل اختبار الايلتس اكثر من التوفل وان شاء الله انك قادره عليهم الاثنين اذا توكلتي على الله ودرستي
    سادسا قد يكون هذا الشعور بسبب مغادره محرمك وتركك لوحدك لفتره معينه ومايترتب عليه بحمل المسؤوليه لوحدك ولكن انتي قادره على حمل المسؤوليه وتجواز هذه المرحله بسهوله
    اخيرا لاتنسى دعاء الهم والحزن (اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن, والعجز والكسل والبخل والجبن, وضلع الدين وغلبه الرجال)

والله ولى التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.