الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفشت من الرياضيات كل شوي ارسب الحلللل؟؟؟

طفشت من الرياضيات كل شوي ارسب الحلللل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يوفقنا يارب
    الله يوفقنا يارب

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يوفقنا يارب الولايات المتحدة الأمريكية

الله يوفقنا يارب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال ان شاء الله , بجامعة الله يفرجها يارب
    • الله يفرجها يارب
    • ادارة اعمال ان شاء الله
    • ذكر
    • CA, اللهم اشرح صدري
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 29th, 2013, 01:23 AM

السلام عليكم
    يا شباب والله طفشت من الرياضيات الله يقطعها من مادة لي 3 سمسترات وأنا ارسب زهقت والله لاحد يقولي رح ذاكر والله العظيم اذاكر بس بعدين ارسب ياليت تشوفون لي حل
    يعني اقدر أخذ الرياضيات بالأون لاين واجيب احد يحلة بدالي حتى لو ماتدفع الملحقية للأون لاين أنا مستعد ادفع والي مجرب ياليت احد يفيدني هنا أو بالخاص
    شكرًا لكم والله يوفقنا يارب
  2. نفس اللي أنا أخااااف منه (( الرياضيات )) عدت أول ثانوي 3 مرات ):
    و شرحت لواحد من الطلاب في مركز القبول المشكلة و قلت أنا خايف من الرياضيات إذا دخلت الجامعة ): قال لي :
    إذا حطوك في ( إختبار تحديد المستوى ) بتجيب العيد و هذا طبيعي .. لكن خذ رياضيات 1 و لا تشيل همها ,,أنا مآخذها أون لاين و أدفع رسومها و أدفع لواحد (((( يساعدني )))) في حل الواجبات و بكذا أنتهت المشكلة ..
    طبعاً يقول بينزلون لك رياضيات 2 قل لهم لاااااااااااااااااا ... عطوني رياضيات 3 أنا قدها ,, و بعدها نزلها أون لاين و نفس الطريقة (:
    لا تخليها عثرة أو جدار يعقدك أو يضيق صدرك ,, كل شئ و له ألف حل ..
    موفق بإذن الله تعالى (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.