الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده بخصوص معهد michigan language center

ممكن مساعده بخصوص معهد michigan language center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سونه هوساوي
    سونه هوساوي

مبتعث جديد New Member

سونه هوساوي الولايات المتحدة الأمريكية

سونه هوساوي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة None
    • None
    • علوم طبية
    • أنثى
    • None, None
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 29th, 2013, 04:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لو سمحتوا مين قدم على معهد michigan language center >>??
    كنت ابغى اسال على طريقة التقديم ..؟؟؟ وفي سطور ما فهمتها في الابلكاشن الي على النت .... وهل ارسلهم رساله ولا اكتفي بالابلكاشن الي على النت ......ممكن مساعده ..؟؟؟
    ومشكورين مقدما...
  2. هلا والله أخوي، أنا قدمت على المعهد واخذت القبول، هذا رقمي 0598049463 ممكن نتواصل عن طريق الواتس اب، او في هذا الموضوع براحتك

- - - مشاركة محدثة - - -

http://www.englishclasses.com/node/15
    هذا رابط تعبأة الابلكيشن، وأي شي مو فاهمه كتبه عشان أشرح لك
    انا بخدمتك
    7 "
  3. أنا مقدمة على هذا المعهد وانتظر القبول

حبيت اسأل الأخ barcabm كم اخذوا معك من وقت عبال مارسلوا لك القبول لاني كنت مقدمة على المعهد التابع لجامعة الايسترن ميشجن وجلست انتظر شهرين تقريبا لين مارسلوا لي القبول ولما ارسلوه تكدس المعهد فخايفة يصير معي نفس الشي مع هذا المعهد
    7 "
  4. مشكور ما تقصر

1) كنت ابغى اسال عن الفيزا وكشف الحساب احط بدالهم الضمان المالي ..؟؟
    2) مكتوب على الابليكيشن انه السكن عليهم ويدفع مع رسوم التسجيل ... طيب انا معايه مرافق ايش اسوي ؟
    3) ممكن اعرف ايش يقصد ب application's name - Signature of Applicant - Signature of person who is financially responsible for applicant - .؟
    4) وبالنسبه لل date هل يقصد بداية الدراسه ..؟؟؟

معليش طولت عليك بالاسئلة ....
    7 "
  5. ITstudent أخوي, هذا المعهد سهالات جداً, أنا جاني القبول بعد اسبوعين من تعبأة الأبلكيشن, بعد ماتعبي الابلكيشن بيرسلون لك رسالة عشان تدفع 100 دولار للأبلكيشن, عطهم بيانات الماستر كارد أو الفيزا حقتك, بعدين ارسل لهم انك تبغى يرسلون الايتونتي عن طريق DHL وأمورك سهالات
    7 "
  6. سونه هوساوي
    جواب السؤال الاول: الفيزا ماله داعي تعبي الابلكشين حقها, عادي خلها فاضية, وبالنسبة لكشف الحساب ارفع لهم صورة الضمان المالي.
    السؤال الثاني: السكن كيفك تبين تسكنين معاهم أو لحالك في شقة, تقدرين تكلميهم اذا انتي تبين لشخصين.
    السؤال الثالث: application's name - Signature of Applicant هذا الاثنين اكتبي اسمك بالانجليزي
    Signature of person who is financially responsible for applicant أما هذا اكتبي MINISTRY OF HIGH EDUCATION
    السؤال الرابع: يقصد تاريخ تعبأة الابلكيشن, أتوقع اهو يصير تلقائي مكتوب على اليوم اللي تعبي فيه الأبلكيشن

أي سؤال آخر أنا حاضر ,,
    7 "
  7. السلام عليكم

بالنسبه للمعهد انا درست فيه اول ماجيت امريكا والحين انتقلت لمعهد جامعة Eastern Michigan

وهذا موقع معهد الجامعة
    English As A Second Language :: Reasons For Enrolling into ESL Program at Eastern :: Department of Foreign Languages

مااا انصح فيه ابدا ومضيعة وقت عالفاضي الافضل انك تدرس في معهد الجامعة

او كلية Washtenaw commuinty college
    هذا موقعهم Welcome to Washtenaw Community College

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.