الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه توفر قبول مشروط لتخصص علاج تنفسي في وسط امريكا

استفسار جامعه توفر قبول مشروط لتخصص علاج تنفسي في وسط امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المرجوج سوفت
    المرجوج سوفت

مبتعث جديد New Member

المرجوج سوفت السعودية

المرجوج سوفت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم صيدلة , بجامعة معهد
    • معهد
    • دبلوم صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 9th, 2013, 02:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابغى اعرف الجامعات اللي توفر قبول مشروط في وسط امريكا لتخصص علاج تنفسي اتمنى انكم تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalaf alenezi
    السلام عليكم انا عندي رأي فكر فيه ليش تأخذ قبول مشروط اذا منت محتد عليه خلص لغة وقدم بشكل رسمي على قلول عادي لان الجامعات الممتازة ما تعطي قبول مشروط

مو شـــرط !!
    فيه جآمعآت تصنيفهــآ يعتبر ممتآز على مستوى أمريكآ وتعطي قبول مشروط ..
    عندنآ جآمعة آليودآب ترتيبهآ عآلميآ تقريبآ 16 بموقعهم مآعندهم أي قبول مشروط ..
    ولكــن معي وحدهـ بتدرس قآنون قبلوهآ بس بشرط تخلص معهــد آللغة .. رغم إنهم مآيعطون قبول مشروط ..
    لكن هذآ أللي حصل ..
    آلقبول آلمشروط يعتبر حل ومنآسب وسلآح مؤقت للمبتعث في حآلة إن آلظروف مآسآعدته لتجآوز آلشرط ..
    وآلقدرآت تختلف من شخص لآخـــر ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. جامعة ترتيبها العالمي عالي>اكيد اغلب تخصصاتها قوية>يكون فيه تنافس عليها
    اذا اساساً في الغالب على التخصص منافسه مايعطون قبول مشروط وانت تتكلم عن حالات فرديه يعني انت قلتها الجامعه ما تعطي اساس لكن هي معاها على كل حال انا اقصد العب على المضمون حرام تضيع وقتك تدرس اختصاصك اللي تحبه بقسم ضعيف تعلم زين ولا لا تتعلم خصوصاً انك طالع على حساب الحكومه لك حساب مفتوح حتى لو تدرس بهارفد يدفعون لك روح اقوى المعاهد والجامعات
    (تعلم زين ولا لا تتعلم)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalaf alenezi
    جامعة ترتيبها العالمي عالي>اكيد اغلب تخصصاتها قوية>يكون فيه تنافس عليها
    اذا اساساً في الغالب على التخصص منافسه مايعطون قبول مشروط وانت تتكلم عن حالات فرديه يعني انت قلتها الجامعه ما تعطي اساس لكن هي معاها على كل حال انا اقصد العب على المضمون حرام تضيع وقتك تدرس اختصاصك اللي تحبه بقسم ضعيف تعلم زين ولا لا تتعلم خصوصاً انك طالع على حساب الحكومه لك حساب مفتوح حتى لو تدرس بهارفد يدفعون لك روح اقوى المعاهد والجامعات
    (تعلم زين ولا لا تتعلم)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وجهــة نظر أحترمهــآ ..
    وأنآ أفضل إن آلوآحد يطلع بقبول مشروط مبدئي بس مثل مآقلت لكـ آلقدرآت تختلف من شخص لآخر ومو كل مبتعث طلع لأمريكآ حقق آلشروط آلمطلوبة ..
    فيه ظروف تصير خآرج عن إرآدة آلمبتعث أحيآن ..
    ولكــن شيء بآليد أفضل من لآشيء .. يعني لو مآلقيت جآمعة قوية مو أرجع آلوطن وأقول مآلقيت !!
    بآلعكس أكمل وأتحصل عآلشهآدة وآلرزق بيـد آلكريم ..
    لأن نسبة آلطلآب أللي مآحققوآ شروط آلجآمعآت ورجعوآ .. لآ تعــد ولآ تحصى !!

على فكرهـ ..
    إنت تــدرس بأي جآمعة .. !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.