الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احد يعرف جامعة في شيكاغو تعطي قبول مشروط ؟

استفسار احد يعرف جامعة في شيكاغو تعطي قبول مشروط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah 365
    abdullah 365

مبتعث جديد New Member

abdullah 365 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah 365 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Mercer
    • Mercer
    • طالب
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

February 18th, 2013, 06:34 PM

شباب الله يعطيكم العافية الموضوع باين من عنوانه

احتاج جامعة بشيكاغو تعطي قبول مشروط ضروري جدا
  2. جامعات شيكاقو جامعات معظمها قويه
    بس مافيه جامعة تعطيك قبول مشروط على طول .. فيه جامعة ديبول بس تعطيك قبول مشروط بعد ما تجيب 5,5 في الايلتس
    فيه جامعة الدومنيكان تشترط انك تخلص معهد ELS اذا كنت ماستر او المستوى العاشر اذا كنت بكالوريوس . لكن نصيحتي لك تشوف لك جامعات برى شيكاقو وتجيب منها قبول مشروط وتخلي شيكاقو بس لغة اذا كنت حاب تجي شيكاقو..
    بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    جامعات شيكاقو جامعات معظمها قويه
    بس مافيه جامعة تعطيك قبول مشروط على طول .. فيه جامعة ديبول بس تعطيك قبول مشروط بعد ما تجيب 5,5 في الايلتس
    فيه جامعة الدومنيكان تشترط انك تخلص معهد ELS اذا كنت ماستر او المستوى العاشر اذا كنت بكالوريوس . لكن نصيحتي لك تشوف لك جامعات برى شيكاقو وتجيب منها قبول مشروط وتخلي شيكاقو بس لغة اذا كنت حاب تجي شيكاقو..
    بالتوفيق..
    حبيبي

عادي لو جبت قبول مشروط في ولاية ودرست اللغة في ولاية تانية؟؟

الوزاارة والملحقية يقبلو بكدا ولا لأ ؟
    7 "
  4. يا أخ وليد ماعندك مشكلة ابدا إنك تدرس اللغة في ولاية وتكمل دراستك الاكاديمية في ولاية أخرى. يفضل إنك تكون في ولاية وحده عشان مايتعبون الملحقية طال عمرهم معك ولكن انت في الاخير تروح للمكان اللي حصلت منه قبول سواء نفس المدينة أو مدينة ثانية في ولاية اخرى.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    يا أخ وليد ماعندك مشكلة ابدا إنك تدرس اللغة في ولاية وتكمل دراستك الاكاديمية في ولاية أخرى. يفضل إنك تكون في ولاية وحده عشان مايتعبون الملحقية طال عمرهم معك ولكن انت في الاخير تروح للمكان اللي حصلت منه قبول سواء نفس المدينة أو مدينة ثانية في ولاية اخرى.
    يعطيك العافية أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    جامعات شيكاقو جامعات معظمها قويه
    بالتوفيق..
    حبيبي ابو مساعد ربي يعطيك العافية

انا قدمت على جامعة لويولا بس اشترطو اني ادرس في معهد اللغة التابع للجامعة

للمعلومية انا طالب مبتعث وادرس بسان فرانسيسكو

والملحقية اشترطت قبول اكاديمي من الجامعة والله يسهل ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.