الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن ولاية نبراسكا , لينكون ..

اسئلة عن ولاية نبراسكا , لينكون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عبدالعزيز اا
    محمد عبدالعزيز اا

مبتعث جديد New Member

محمد عبدالعزيز اا الولايات المتحدة الأمريكية

محمد عبدالعزيز اا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 26th, 2013, 12:03 PM

السلام عليكم , مساء الخير جميعا ..
    الحمدلله خلصت امور السفر من اي تونتي وفيزا الخ ... وطالع ان شاء الله لولاية نبراسكا بمنطقة لينكون ..
    فحاب اسئل عن العوائل الي هناك , لاني بحثت بمواقع كثيرة ولا لقيت عوائل تستقبل بلينكون , فالي يعرف عائلة هناك ياريت يخبرني ..
    وايش افضل الاماكن بنبراسكا لينكون كترفيه (وانا اعرف انها مدينة جامعية لكن ايش افضل اماكن ترفيه )..
    واهم حاجة عندي كيف وضع مكتبة الجامعة ..
    وكيف الاسعار هناك ..
    وفيه باصات توديني من لينكون الى اوماها ؟ وكم اسعارها ..

والف الف اف شكر ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالعزيز اا
    السلام عليكم , مساء الخير جميعا ..
    الحمدلله خلصت امور السفر من اي تونتي وفيزا الخ ... وطالع ان شاء الله لولاية نبراسكا بمنطقة لينكون ..
    فحاب اسئل عن العوائل الي هناك , لاني بحثت بمواقع كثيرة ولا لقيت عوائل تستقبل بلينكون , فالي يعرف عائلة هناك ياريت يخبرني ..
    وايش افضل الاماكن بنبراسكا لينكون كترفيه (وانا اعرف انها مدينة جامعية لكن ايش افضل اماكن ترفيه )..
    واهم حاجة عندي كيف وضع مكتبة الجامعة ..
    وكيف الاسعار هناك ..
    وفيه باصات توديني من لينكون الى اوماها ؟ وكم اسعارها ..

والف الف اف شكر ..
    حياك الله اخوي .. انا في مدينه اوماها وماعندي خلفيه كبيره عن لنكون بس بحاول اجاوب اللي اقدر عليه

بالنسبه لاسعار المدينه تعتبر ممتازه بحكم انها مدينه صغيره وبالنسبه للعوائل اللي سمعته انها قليله بس مو متاكد

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.