الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشورة يأهل أمريكا بخصوص معهد لغة

المشورة يأهل أمريكا بخصوص معهد لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zahraa11
    Zahraa11

مبتعث جديد New Member

Zahraa11 الولايات المتحدة الأمريكية

Zahraa11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • تمريض
    • أنثى
    • الدمام, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 27th, 2013, 09:17 AM

مرحبا
    حبيت أستشير ذوي الخبرة أنا مرشحة للمرحلة الثامنة (دكتوراه) جبت قبول لغة في Saint Mary's College - Notre Dame,IN وهي كلية نساءية والمشكلة معي مرافق يود الدراسة (بكالوريوس) فأنا كنت أفضل مكان مناسب لكلينا ويستطيع هو بنفس الوقت الحصول عل قبول مشروط فما رأيكم هل أبحث عن قبول بمكان آخر والوقت ضيق جداً وأنا محتارة بالمكان المناسب هل اطلع ويطلع معي المرافق عل f2 ثم يحاول تغيير فيزته هناك هل يمكن أن يدرس المرافق بمدينة او ولاية آخر (طبعا ب فيزا طالب) هل من الممكن ان أتقدم واسافر قبل المرافق، انا كنت ناوية علا Fls international - lock haven university ولكن المعهد اغلق حديثاً ارجو المشورة منكم مع خالص الشكر
  2. ماعندي خلفية عن مشكلة دراسته في نفس المدينة الي تدرسي فيها
    ،،، لو فيه معاهد وجامعات في نفس المدينة فخليه يسجل فيها ،،
    اما بالنسبة لتغيير الفيزا بعد وصول الدولة
    هذا له طريقتين يغير الفيزا من امريكا وصعبة وبهذله سته اشهر ع حسب قول المشرف
    وطريقة ثانية يرجع السعودية وهدي مشكلة واللهـ
    ،،،،،،،،،،،،،،،،
    وباقي الشباب يفيدوك بالي تبيه بالتفصيل عشان والله مو مستوعب السؤال ^^
    بالتوفيق
    7 "
  3. شكرًا لك اخي الكريم عل الرد . لا يوجد معهد او جامعة بنفس المدينة، يوجد واحد فقط بمدينة اخر ولكن ليس بها التخصص الذي يريده المرافق وبقية المعاهد بهذه الولاية متكدسة، هل يمكن للمرافق الالتحاق بالبعثة وهو في مرحلة اللغة او بحصوله علا قبول مشروط. . اقدر الآراء الاخرا
    7 "
  4. المشكله الحين القبول للمرافق صح ؟
    شوفي لو كان يبغى يجلس مايدرس جيبيه معكـ
    ولو كان يبي يدرس حاولو في اسرع وقت تجيبو قبول في مكان او مدينة تقبلكم الإثنين
    ولو انزنقتو في الوقت فعادي سافري انتي ادرسي وهو يشوف له حل وكلمو المسئولين عن المعاهد في الملحقية عن هل ينفع كل واحد في مدينة ونفس الولاية وزي كدا ،،
    ،،،،،،،،،،
    موفقهـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    المشكله الحين القبول للمرافق صح ؟
    شوفي لو كان يبغى يجلس مايدرس جيبيه معكـ
    ولو كان يبي يدرس حاولو في اسرع وقت تجيبو قبول في مكان او مدينة تقبلكم الإثنين
    ولو انزنقتو في الوقت فعادي سافري انتي ادرسي وهو يشوف له حل وكلمو المسئولين عن المعاهد في الملحقية عن هل ينفع كل واحد في مدينة ونفس الولاية وزي كدا ،،
    ،،،،،،،،،،
    موفقهـ
    معنى كلامي انه لاجديد
    انتي عارفه الخيارات الي قدامكـ والخيار لكـ
    فكري في مدة نص ساعه وجيبي ورقة وقلم وشوفي احسبو الزين والشفين في كل الخيارين انتي ومرافقك وبعدها قررو ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahraa11
    مرحبا
    حبيت أستشير ذوي الخبرة أنا مرشحة للمرحلة الثامنة (دكتوراه) جبت قبول لغة في Saint Mary's College - Notre Dame,IN وهي كلية نساءية والمشكلة معي مرافق يود الدراسة (بكالوريوس) فأنا كنت أفضل مكان مناسب لكلينا ويستطيع هو بنفس الوقت الحصول عل قبول مشروط فما رأيكم هل أبحث عن قبول بمكان آخر والوقت ضيق جداً وأنا محتارة بالمكان المناسب هل اطلع ويطلع معي المرافق عل f2 ثم يحاول تغيير فيزته هناك هل يمكن أن يدرس المرافق بمدينة او ولاية آخر (طبعا ب فيزا طالب) هل من الممكن ان أتقدم واسافر قبل المرافق، انا كنت ناوية علا Fls international - lock haven university ولكن المعهد اغلق حديثاً ارجو المشورة منكم مع خالص الشكر
    إذا كان الوقت ضيق .. فالافضل أن يذهب معك بفيزته الحاليه ..
    ومن مقر دراستك .. يمكنك التحدث الى مشرفك الدراسي ..
    حتى يساعدك بخصوص موضوع مرافقك ..

فقط توكلي على الله .. وسلمي امرك له .. واعقلي نيتك بدراسة محرمك ووجوده بجانبك ..
    وبإذن الله ستتيسر الامور ..

أسال الله أن ييسر لك امرك ويوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.