الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Eastern Michigan University ( تحذير )

معهد Eastern Michigan University ( تحذير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.N.Y
    جامعه اوكلاند في نيوزلاندا ابي جامعه بديله بامريكا تغنيني عن التوفل والجي ار اي اذا اجتزت اللغه عندهم

لما بحثت لقيت جامعتكم و جامعه ارزونا فقط
    السلام عليكم ..
    برضوه فيه أوكلاند في Michigan (:
    و هذا موقعهم : Home - Oakland University
    والمعاهد اللي بنظام أكاديمي ( يعني المعهد تابع للجامعة ) أعتقد أنها متوفرة في كل ولاية ,,
    لكن لعل و عسى أن إدارة المعهد تنهار أو تتغير ( إذا ) تدخلت الملحقية و حلت المشاكل .. و أشوف ولد أختي بنفس المعهد اللي أنا فيه طالبين منه ( جي أر أي ) !!! و تخصصه تربيه خاصة
    7 "
  2. ممعهد جامعه اوكلاند لايوجد فيه تاسيس كل من يرغب بجامعه اوكلاند يحط في باله هذا الشي المعهد يصلح للي قضي وقت في معهد ثاني وناوي ينقل بس عشان يبدا اكادميك بسرعه

بالنسبه لي درست في نيويورك ٨ شهور قبل اروح اوكلاند فكان الموضوع سهل لكن معاناه اللي اشوفهم تحتم علي النصيحه وانتم احرار
    7 "
  3. من تجربة سابقة لقريب لي في معهد جامعة ولاية ايوا عانى نفس المشكلة من ناحية معاملة إدارة المعهد و تعامل بعض المدرسين بالاضافة لتضييع وقت المحاضرات بدون فائدة و خارج موضوع المقرر ، و النتيجة خرج بدون فائدة تساعدة على إجتياز التوفل و الفرق الوحيد بين ما ذكر صاحب الموضوع و المعهد الذي كتبت عنه هو دخول الجامعة بدون إختبار التوفل أو الايلتس ، يعني بالمختصر أغلب معاهد أمريكا بما فيها الجامعية تهدف لاستنزاف الموارد المالية بغض النظر عن الفائدة التعليمية و لهذا السبب أحب أوجه نصيحة لمن يرغب بالدراسة بهذه النوعية من المعاهد أن يعتمد على نفسه و التركيز على إجتياز إختبارات اللغة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul_R
    من تجربة سابقة لقريب لي في معهد جامعة ولاية ايوا عانى نفس المشكلة من ناحية معاملة إدارة المعهد و تعامل بعض المدرسين بالاضافة لتضييع وقت المحاضرات بدون فائدة و خارج موضوع المقرر ، و النتيجة خرج بدون فائدة تساعدة على إجتياز التوفل و الفرق الوحيد بين ما ذكر صاحب الموضوع و المعهد الذي كتبت عنه هو دخول الجامعة بدون إختبار التوفل أو الايلتس ، يعني بالمختصر أغلب معاهد أمريكا بما فيها الجامعية تهدف لاستنزاف الموارد المالية بغض النظر عن الفائدة التعليمية و لهذا السبب أحب أوجه نصيحة لمن يرغب بالدراسة بهذه النوعية من المعاهد أن يعتمد على نفسه و التركيز على إجتياز إختبارات اللغة .
    شكراً جزيلاً لطرحك و لا فض فوك (:
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    اكبر خطأ سويته بحياتي اني جيت للمعهد هذا , ضيعت وقتي فيه بدون اي فايده وماشفنا منه
    الا الظغوط النفسيه والعنصريه البغيضه من مديرته ومن بعض المنتسبين له , نادم اشد الندم
    و اعض اصابع الندم اني جيت هنا ويارب يعوضني عن ايامي اللي راحت على الفاضي وبدون اي فائده تذكر !
    الملحقيه نايمه في العسل وتدفع 14600 دولار في السمستر على ولا شي !!
    لاخدمات زي الناس ولا كوادر زي الناس ولا تعامل زي الناس ولا مساعدات ولا شي !!
    والأدهى والأمر انه جاء شخص من الملحقيه وشكينا له الحال لكن واضح انه من المساعدين لهم وبينهم اشياء
    مانعرفها احنا ..
    وهذا الشيء اللي خلآ المعهد و ادارته البغيضه تتسلط على الطلاب بدون رادع لهم !
    طالبه رفضت اجازة ولادتها و اعتبرت غائبة اسبوعين بدون اي وجه حق !!
    هذا غير انه الليفل 4 شهور ..
    انا بإذن الله اني جهزت اموري للإنتقال من هالمعهد السيء جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
    وأي شخص ناوي يجي هنا اقول راجع نفسك كثير ..
    انا مقهور لانه واثق من امكانياتي ومتاكد انه لو كنت بمعهد ثاني كان اموري تمام و كل شي كويس
    والله يعوضني خير يارب
    7 "
  6. الحمدلله كانت تجربة مريرة..
    وبإذن الله ساحول من هذا المعهد واتجه لغيره لانهي معاناتي معه.. واسال الله ان يساعد بقية الزملاء فيه
    حقيقة اني ندمان على اختيار هذا المعهد ولكن اتمنى من الله ان كل من يقرا كلامنا ان يتعض مما واجهناه في هذا المعهد وان يغيير فكرة الالتحاق به..
    وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
    آخر أخبار المعهد :
    أنتم تعلمون أن المعهد في تدهور و زاد تدهوره هذا الترم ( الصيفي ) و بعدها غادر مجموعة كبيرة من الطلاب و بذلك أعلن المعهد أن الدخل أصبح ضعيف و على أثره قام بالتالي :
    ـ إقالة عدد كبير من المدرسات الأمريكيات و أغلبهم من المتميزات .
    ـ قامت بتعيين مدرسات ( رخيصات ) من جنسيات أخرى و بعض الأمريكيات حديثات التخرج من الجامعة .
    7 "
  8. الي يسال عن جامعه تقبل يدخل اكاديمي بدون اختبار توفل او غيره

جامعه افيلا في مزوري تقبل عساك في لفن ون ... للغه

وعدد السعودين فيها مو كثير والولايه تعتبر رخيصه وسكن الجامعه كذلك رخيص

- - - مشاركة محدثة - - -

الي يسال عن جامعه تقبل يدخل اكاديمي بدون اختبار توفل او غيره

جامعه افيلا في مزوري تقبل عساك في لفن ون ... للغه

وعدد السعودين فيها مو كثير والولايه تعتبر رخيصه وسكن الجامعه كذلك رخيص
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.