الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Eastern Michigan University ( تحذير )

معهد Eastern Michigan University ( تحذير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء طبعه
    هل المعهد يلي تتكلمون عنه هو تابع لجامعة westron في مدينة كلامنزوو ..واتمنى طرح موضوع يخص ولاية مشقن من جامعات ومعاهد للفايدة
    أهلا بكـ
    لا .. هذا المعهد يخص جامعة Eastern Michigan University في مدينة يبسلانتي
    و بالنسبة للجامعات و المعاهد في متشقن صعب أني أنزل عنها و أنا ما عندي أي خلفية ، أنا تكلمت عن الجامعات و المعاهد المحيطة فيني وتحصلها على هذا الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...l#.VAcxTDJ_tmw

بالتوفيق بإذن الله ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عقاب
    سلام عليكم
    طيب الان انا اخترت هالمعهد وش اسوي
    في ايجابيات كويسه ادخل جامعه من. دون اختبار
    ياريت احد يعطينا وش الاوضاع الان في المعهد هل هو كويس او لازال من العام ماضبطت قوانينه
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
    المعهد على نفس قوانينه ..

و اذا على الإيجابية المذكورة ، فيه معاهد بديلة كثير تعطي قبول مشروط و يكون تقييم الجامعة جيد سواء في نطاق ولاية متشقن أو الولايات الثانية ..

و أتمنى أنك تزورين هذا الموضوع قبل إختيار المعهد :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.VF6lKPnF_Z1

بالتوفيق ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عقاب
    سلام عليكم
    طيب الان انا اخترت هالمعهد وش اسوي
    في ايجابيات كويسه ادخل جامعه من. دون اختبار
    ياريت احد يعطينا وش الاوضاع الان في المعهد هل هو كويس او لازال من العام ماضبطت قوانينه

هذا ردي عليك في الموضوع السابق إذا كان ما قريتيه:

حقيقة من خلال تجربة مريرة مع هذا المعهد لا اوافقك الرأي في الدخول لهذا المعهد البائس..
    انا احد ضحاياه ضيعت من بعثتي سنه ونص فيه على امل القبول في الجامعة وللاسف ان مديرة المعهد بعد سنه من الوعود باللحاقي بالجامعة قالت لي بالفم المليان مالك قبول مع العلم ان انا خلصت كل ليفلات المعهد وبعد كلامها رحت للقبول في الجامعة وقالوا لي أصلا مالك عندنا ملف هنا في الجامعة ملفك في المعهد ومديرة المعهد هيه المسؤولة الوحيدة في انا نقبلك او لا.. ورجعت لمديرة المعهد وقالت لي كمل نصف السنة اللي باقي تسمح به لك الملحقية وانا اقدم للجامعة اوراقك.. واتضح لي الموضوع كله مساومات عشان تحصل على اكبر مبلغ من الملحقية.. ولكن لطف الله وستره لقيت لي واسطة في الملحقية ونقلت لجامعة ثانية ولكن بعد ماضيعت فترة اللغة في معهد تعبان أكاديمياً واداريا..
    اذا تبغين قبول قريب من الجامعة هذي وفي جامعات محترمة وتحترم طلابها عطيني خبر وان شاء الله ماراح اقصر معاك وما ابغى غير الدعاء..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عقاب
    طيب شنو اختار غيره
    تعبت وانا ابحث
    اذا شفت المعهد في ايجابيات لازم في حد يعيبه
    وشنو الجامعة الي انت فيها الان ؟؟
    شوفي طال عمرك.. الخيارات كثيرة جداً ولا اقدر احدد لك.. مثلاً يعتمد على طلباتك انتي مو على حسب المتوفر.. انتي حددي متطلبانك الدراسية عشان اقدر اشوف وش يناسبك.. الموضوع هذا انتي الوحيدة اللي يحدده..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاه كيف
    شوفي طال عمرك.. الخيارات كثيرة جداً ولا اقدر احدد لك.. مثلاً يعتمد على طلباتك انتي مو على حسب المتوفر.. انتي حددي متطلبانك الدراسية عشان اقدر اشوف وش يناسبك.. الموضوع هذا انتي الوحيدة اللي يحدده..
    شكراً جزيلاً لمرورك و إفادتكـ الله يشكر سعيك ، و أحي فيك روح المبادرة و الإخاء لعرض المساندة في توفير القبول للأخت أم عقاب .. عسى الله ينفع بك و لا يحرمك الأجر (:
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.