الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتقال من مدينه لمدينه اخرى

الانتقال من مدينه لمدينه اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7MoOoDH
    7MoOoDH

مبتعث مستجد Freshman Member

7MoOoDH الولايات المتحدة الأمريكية

7MoOoDH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ^_^
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوسيت
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 23rd, 2013, 10:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير جميعا الموضوع واجح من عنوانه

انا طالب في معهد بـ
    BOSTON و عندي قبول دراسه على الحساب الخاص و عندي ملف في الملحقيه

صارلي الحين شهرين و اسبوع بس الوضع جداا سيء سواء من
    اجواء او اسعار او اماكن ترفيه او اسواق
    المدينه بشكل عام ما جازتلي

عشان كذا بعد ما اكمل شهري الثالث (بعد3أسابيع) راح انتقل لمدينه اخرى

الي ابيه منكم ي حبايبي

وش المدن الي تصحوني فيها ؟

وش الاجرئات الي لازم اسويها بما ان عندي قبول دراسه على الحساب الخاص و عندي ملف في الملحقيه ؟

يليت تفيدون اخوكم لاني حاليا محتار بين اكثر من مدينه
    و
    لا ادري وش الاجرائات الي لازم اسويها

ارسلت طلب استفسار البارح و
    للحين ما فيه رد

يليت تكونون احسن من الملحقيه

2. السلام عليكم

اخوي اني انصحك بمدينة هيوستن هي المدينة مرة حليوة ما تتعطل فيها كل شي موجود بس اسعارها تتعبر غالية شوي بس اذا انت تنظم ميزانيتك عدل مافي خوف عليك اما اذا انت من النوع الي يصرف وبس ما يمسك نفسه ما انصحك

طبعا هيوستن مليانة Highways وعلى الساعة 4 الى تقريبا 6 اذا ما زادت الى 7 الزحمة الله لا يرويك بس من جد تحس روحك في امريكا

اما بنسبة الى إجراءات النقل هذي صعبة شوي اذا تريد تنقل من مدينتك الى مدينة ثانية في نفس الولاية لازم تجيب قبول من الجامعة الي في المدينة الي راح تنقل اليها (وانتبه اذا هي جامعة متعرف بها او لا) هذا اول شي

ثاني شي بعد ما تجيب القبول روح الى International office في جامعتك قول اليهم انك تريد تنقل من الجامعة I want to transfer لازم تعطيهم معلومات عن الجامعة الي راح تنقل اليها

بعد ما عطيتهم المعلومات وقلت اليهم انك راح تنقل خلاص الجامعتين هم يتفاهموا مع بعضا اذا انتهت اجراءات النقل لازم لازم لازم تروح الى الجامعة الي نقلت اليها وتأخذ I-20

طبعا يفضل لو تسوي هذي العفسة في وقت يكون عندك اجازة ويفضل لو تروح تزور المدينة الي راح تنقل اليها عشان تأكد من المدينة اذا تعجبك او لا اسعارها تنسب ميزانيتك او لا (الناس عندها اراء مختلفة يمكن احد تعجبه مدينة الثاني ما تعجبه فا من

باب النصيحة انصحك تروح تشوف المدنية الي تريد تنقل اليها قبل ما تنقل وتتندم)

انت قلت انك طالب دارس على حسابه الخاص عدل؟ اذا كذا انت ارتحت من سلفة الضمان المالي

اخوي اني الى حد الحين ما جربت انقل بس هذي المعلومات الي اعرفها وسمعتها من زملائي يعني مو 100% بس اذا تريد تاكد روح اسال International office واتاكد من الاجراءات الي يحتاجوها عشان تنقل وما يصير خطئ زي يخلوك لا سمح الله

لا سمح الله out of status
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.