الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك خلفيه عن معاهد لغه انجلينزيه تفضل

عندك خلفيه عن معاهد لغه انجلينزيه تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوسطام
    بوسطام

مبتعث جديد New Member

بوسطام الولايات المتحدة الأمريكية

بوسطام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 1st, 2013, 10:13 PM

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخباركم اخواني و خواتي المبتعثين

الله يطول بعمركم انا ان شاء الله طالع على امريكا لغرض الدراسه

حاليا انا محتاج معهد لغه انجلينزيه كويس و يكون تابع للجامعه المفهوم من كلامي يكون عندهم اختبار خاص للمعهد ليدخلك للجامعه بدون طلب التوفل او ايلتس و قوي من ناحية الدراسه و الكتب الي يدرسونها الطلاب

و يكون اساتذه كويسين يوصلون المعلومه لطالب و يفضل يكون في نفس المدينه في عايله لسكن معهم لكسب لغه بأسرع وقت ممكن

الي عنده خلفيه عن معاهد لا يبخل على اخوه

و ينور موضوعي برده

انتظر ردودكم
  2. معهد الــ ELS في INDIANAPOLIS
    الي يقول خايس اقوله لا تجمع كل الفروع وخصوصا هذا المعهد يعتمد على الفرع غير كذا معتمد من اكثر 100 جامعة فــ امريكا
    مو على حسب طلبك بس حبيت انفع الي بعدي
    دعواتكم ...

- - - مشاركة محدثة - - -

معهد الــ ELS في INDIANAPOLIS
    الي يقول خايس اقوله لا تجمع كل الفروع وخصوصا هذا المعهد يعتمد على الفرع غير كذا معتمد من اكثر 100 جامعة فــ امريكا
    مو على حسب طلبك بس حبيت انفع الي بعدي
    دعواتكم ...
    7 "
  3. هلا اخويهل انت دارس في هذا المعهد ولا سامع عنهدام هذا نظام المعهد بعد ماتخلص من المعهد تقبلك اكثر من 100 جامعه في امريكا انا اشوفه نظامها حلوبس الكلام شنو الجامعات الي تقبلها في اي من ولايات يلزمني اعرف علشان اتاكد الجامعات الي معترفه فيها وزارة التعليم العالي هل فيها تخصص الي انا اريدهوالاهم كيف نظام المعهد و تدريس و كم لفل فيهياليت انك وضحت اكثر عن المعهدو اشكرك على الردلاهنت ياخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.