الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم ياشباب اوستن تاكساس في السكن

مساعدتكم ياشباب اوستن تاكساس في السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rnnsz
    rnnsz

مبتعث جديد New Member

rnnsz الولايات المتحدة الأمريكية

rnnsz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة university of texas at austin
    • university of texas at austin
    • nursing
    • ذكر
    • austin, texas
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 3rd, 2013, 02:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب انا جالس ابحث عن سكن في الوست كامبوس لي انا وصاحبي يكون قريب من المعهد , طبعا انا ارغب تكون الشقة مفروشة علشان لو حصلت قبول جامعة في ولاية ثانية ما اتوهق بالعفش , المهم بحثت في النت عن الشقق المفروشة الى بالوست كامبوس وفرحت في البداية لاني حصلت سعر الشقة المكونة من غرفتين وصالة وحمامين ب 900 دولار يعني 450 دولار علي و 450 دولار على صاحبي, بس كانت المفاجاة لما اتصلت عليهم احجز فشرح لي الموظف وقال انة اجار الغرفة الوحدة 900 يعني انا ادفع 900 وصاحبي يدفع 900 دولار وهنا كانت الصدمة لانة بصراحة كذا يكون المبلغ كبير وللاسف كل الشقق المفروشه الى بحثت عنها نظامها كذا مثل 21 rio و the block و the quarters , فاتمنى منكم ياشباب اوستن تساعدوني وتدلوني على طريقة حلوه ورخيصة بالائجار او على اسماء شقق تكون نظيفة وحلوة ورخيصة لاني ناوي استاجر من هنا من السعودية علشان لما اسافر هناك الشهر القادم انشاء الله ماادفع تكاليف الفندق واروح الشقة على طول .
    وشكرا لكم
    منتظر نصائحكم وردودكم .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.