الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول جامعي في اقل من اسبوع

جاني قبول جامعي في اقل من اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boy sad
    boy sad

مبتعث مجتهد Senior Member

boy sad الولايات المتحدة الأمريكية

boy sad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 3rd, 2013, 11:15 PM

جاني قبول من جامعة minot state university في ولاية نورث داكوتا وش رايكم فيها وموصى بها من الوزارة اعطونا رايكم فيها بانتظاركم...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم سعيد
    حبيبي الكل يحب يساعد ان شاء الله بس هذي ما يبي لها مساعده
    ادخل قووقل واكتب الجامعات الموصي بها واكتب اسم ومعلومات جامعتك
    وشوف وش يطلع لك موقوفه او لا
    الله يجزاك خير ويوفقك
    مشكككككور اخوي على ردك انا اعرف انو اللجامعه موصى بها من الوزارة بس سؤالي كان عن الجامعه كيف الدراسة فيها كم يبغو في التوفل كيف المدينة واهلها واسعار السكن فيها سعوديين ولا لا يعني زي كدا.
    لاني مافراءة ولا موضوع عن هادي المدينة...
    7 "
  3. انا كنت افكر في معهد هذه الجامعة، وبحثت عن معلومات وللاسف كانت قليلة جدا
    اذكر انو اسعارها كانت متوسطة، ولكن السكن فيها اغلى من السكن في وتشيتا ( درست فيها) وفي نفس الوقت هي اصغر منها ، فصرفت النظر

انت ما وضحت هل القبول للبكلوريوس ولا ماستر او دكتوراه وايش التخصص لان نصيحتنا تعتمد كثير على دي المعلومات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتَــر
    انا كنت افكر في معهد هذه الجامعة، وبحثت عن معلومات وللاسف كانت قليلة جدا
    اذكر انو اسعارها كانت متوسطة، ولكن السكن فيها اغلى من السكن في وتشيتا ( درست فيها) وفي نفس الوقت هي اصغر منها ، فصرفت النظر

انت ما وضحت هل القبول للبكلوريوس ولا ماستر او دكتوراه وايش التخصص لان نصيحتنا تعتمد كثير على دي المعلومات.
    تخصص في هالجامعه صيدلة وشرايكم
    7 "
  5. استغربت كيف ماتعرف شي عن الولايه ولاعن الجامعه ومقدم فيها !!
    اش السبب اللي خلاك تقدم وتخسر نفسك على شي ماتعرف عنه ادنى معلومه !
    عموما اللي اعرفه اكثر الطلاب اللي فيه مبتعثين من ارامكوو وسابك فـ هذا يدل إن جامعاتها قويه لكن ممكن بمجال الهندسه اما الصيدله ماعندي فكره !
    الولايه يغلب عليها الطابع الزراعي ف كثير من السكان ينزحون منها يعني هاديه ومافيها ترفيه
    لكن عن المعيشه والامان فبإذن الله ماعليها كلاام
    اما عن الجامعه ماعندي فكره كم يبغون فالتوفل لكن الافضل تكسب وقتك وتراسلهم بنفسك وتشوف بدل ماتنتظر رد من هناا
    وذا احتجت اي مساعده عندك حساب سعوديون في امريكا ع تويتر مررا ناس خدوميين وماراح يقصرون معااك
    واذا كنت متخوف ومتردد استخير وابحث عن جامعات اخرى قويه فالصيدله
    عندك جامعات الينوي لكن اعذرني مايحضري اسمها ولا كان ساعدتك بالرابط

والله يوفق لما هو خير لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.