الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليفلاند ستيت Cleveland state university

كليفلاند ستيت Cleveland state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hatim911
    hatim911

مبتعث جديد New Member

hatim911 السعودية

hatim911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لسا
    • لسا
    • طالب
    • ذكر
    • حدة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 15th, 2013, 06:34 PM

السلام عليكم

حبيت استفسر عن جامعة

CLEVELAND STATE UNIVERSITY

تخصص هندسة صناعية industrial engineering انشاء الله هل في احد او يعرف احد يدرس هندسة فيها كيف الجامعة سهل القبول فيها ولا صعب

و الجامعة كيف مستواها يعني صعبة ؟
    و ايش اسم المعهد الي تابع للجامعة

اتمنى انو محد يبخل في اي معلومة عن المدينة و الجامعة حتى لو كانت صغبرة

و سلامتكم
  2. مرحبا hatim 911
    انا طالب بمرحلة اللغة في Cleveland State University الجامعة نوعا ما قوية في الهندسة بس ما اعرف بالضبط مستوى الصعوبة لان تخصصي إداري بس اعتقد انها ليست معقدة لأن اغلب الطلاب السعوديين تخصصاتهم هندسة بس الأكيد ان مستوى الصعوبة يعتمد على جدية الشخص نفسه
    اسم معهد اللغة ESL (English as a Second Language) المعهد تبع الجامعة نفسها وبنفس مقر الجامعة وليس معقد بس مثل ماقلت من قبل يعتمد على الشخص واجتهاده بس بشكل عام كويس والمدرسين وتعاملهم جيد جدا ومتعودين على الأجانب وبالأخص السعوديين لأنهم موجدين بكثرة في المعهد والجامعة وحتى المدينة نفسها لأن فيها اكبر مستشفى يجون فيه الناس من كل انحاء العالم وبالذات من السعودية فراح تقابل عرب وسعوديين كثيييير بهذي المدينة
    هذا رابط المعهد وفيه معلومات عن الخطة الدراسية وبداية كل سمستر
    English as a Second Language (ESL) - Cleveland State University

الناحية الثانية اللي هي السكن
    الجامعة تقع في الداون تاون للمدينة علشان كذا أسعار السكن شوي مرتفعة بس مقارنة بالمدن والاوليات الثانية يعتبر رخيص متوسط السكن في الداون تاون 600 الى 900 دولار بالشهر وأكثر في بعض الشقق القريبة جدا من الجامعة,, أغلب الشقق قريبة من الجامعة يعني مايحتاج تركب الباص تروح مشي واذا اضطريت للباص فهو متواجد وبكثرة وبسعر رمزي جدا للطلاب تدقع 25 دولار بالسمستر يعني تقريبا كل اربع اشهر لشراء بطاقة الباص

الناحية الثالثة الجو
    الجو في ولاية اوهايو بشكل عام بارد وبالأخص مدينة كليفلاند لأنها تقع في شمال الولاية على بحيرة إري
    الجو في الشتاء بااارد جدا وثلوووج معضم فصل الشتاء ودرجة الحرارة تصل الى 18 تحت الصفر وأكثر في بعض الأحيان طبعا اذا انت تحب الجو البارد والثلوج فراح تستمع كثير بالمناظر في الشتاء, وبالصيف يكون الجو معتدل ويميل للحرارة راااائع جدا جدا بالصيف.

رابعا الأمان
    بما أن الجامعة في الداون تاون فراح تضطر انك تسكن في الداون تاون وكما هو معروف ان الداون تاون يكون في الغالب خطر نوعا ما وللمعلومية اغلب سكان كليفدلاند من البشرة السوداء تقريبا 70% سود علشان كذا المدينة خطرة شوي,,, طبعا انا الحمدلله ماعمري تعرضت لمواقف خطيرة بس اعرف ناس تعرضوا للسرقة ,, والحالات هذي ماتصير إلا بالليل يعني لو الواحد يتجنب الخروج في الليل لن يتعرض له أحد بإذن الله,, أنا ما اخوفك بس انقلك وأعلمك بالحقيقة .
    أتمنى اني أكون افدتك وأي استفسارات ثانية أنا حاضر
    يارب يوفق الجميع
    7 "
  3. نعم المعهد تابع لـ Cleveland State University
    اسم المعهد (ESL) English as a Second Language
    هذا رابط المعهد أذا حاب تشوف وتتصفح English as a Second Language (ESL) - Cleveland State University
    فيه إمكانية اختيار اللغة العربية بتحصلها يمين بالقائمة داخل الموقع
    المعهد اربع ليفلات وكل ليفيل اربع شهور تقريبا ماعدا اليفيل اللي بالصيف تكون مدته شهرين تقريبا
    تكلفة اليفيل الواحد تقريبا 3000 دولار وشوي + التأمين الصحي 1300 دولار تقريبا , التأمين تدفعة كل 8 اشهر تقريبا
    7 "
  4. يا جماعة الخير انا بقدم على جامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY في تخصص الماستر للهندسة الصناعية ، وصراحة متحير في ناس تحذرني من هالمعهد والمنطقة بشكل عام

وفي المقابل ناس تقولي تعال المنطقة حلوة ومعهدها ممتاز جدا ، اش رايكم وش تنصحوني جزاكم الله خير !!!

وحاب استفسر عن نظام المعهد وطريقة تدريسه ، وهل استطيع التسجيل بالجامعة بعد ما اخلص من المعهد بدون التوفل والجي ار اي ؟؟

ارجو الافادة

وشكرااا
    7 "
  5. يا شباااااب تكفووون واحد بس يطمني انا ابي ادرس في Cleveland state university لاكن انا بقدم عليهم اوراقي وكل شي عن طريق مكتب واللي في المكتب ما ينصحني فيه ابد ويقولي اذا انت اول مرة بتروح قدم على معهد غير تابع لجامعه , وغير كذا يقولي ان اغلبية الجامعات في اوهايو فيها تكدس واذا بعضهم ما فيهم في اوقست راح يصير فيهم , انا ناوي اذا بروح راح اروح في اوقست2013 , مخي انلحس مدري اصدق مين . علما ان الاسعار و التكاليف حق كل شي في المدينة هذي عاجبيني مرة و أعرف 2 صارلهم تقريبا 5 شهور و انضموا للبعثة.

خريج ثانوي 2012 , انجليزيتي حليوة ( لإلتحاقي في معهد مكثف ) , ناوي على تخصص Public safety management رأيكم في التخصص ومدى اهميته في الشركات الكبيرة هنا يهمني

شكرا للجميع ..
    7 "
  6. السلام عليكم.. ياشباب انا ناوي اقدم على هالجامعه...
    بس وش وضع البزنس فيها وبالتحديد تخصص ادارة الاعمال؟ كيف الدراسة والدكاترة بشكل عام؟ سهالات يعني؟ وينصح فيها للي يبي بزنس اهم شي يتخرج منه واموره تمشي؟

وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.