الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش افضل سكن جنب معهد لايولا؟ احترت بمواقع التأجير وش الخطوات اللي احتاجها بعد الوصول؟

وش افضل سكن جنب معهد لايولا؟ احترت بمواقع التأجير وش الخطوات اللي احتاجها بعد الوصول؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 16th, 2013, 01:59 AM

السلام عليكم

انا احتمال اجي على شيكاغو على بداية شهر خمسة ميلادي وقبولي بمعهد لايولا .. الى الآن ماحجزت ولا حددت السكن ولا اي شي من بعد مااصدرت قرار الابتعاث .. هالشي بالاضافة الى بعض الترتيبات العائلية خلاني افكر اجل المعهد الى شهر ثمانية ميلادي .. معهدي لو ماغيرت موعده بيكون بنص شهر خمسة الجاي .. وش انسب وقت احجز فيه ؟

وش افضل سكن قريب من المعهد .. يهمني ان السعر يكون جيد والامان ممتاز ويكون ميزات النت وهالشغلات متوفرة .. دخلت على مواقع الشقق وتلخبطت بين الميزات ومدري هل فعلاً بعضها مجاناً ضمن الايجار ولا كل شي بحقه .. مدري وش الخطوات اللي لازم اتبعها بالبحث .. انا كل اللي ببالي شقة ستوديو "صالة احط فيها السرير وحمام ومطبخ" بس لما جلست ابحث لقيت اسعار مختلفة ولقيت بعضهم كاتبين بعض الميزات مجانية ..

فـ اتمنى من احد عنده خبرة يفيدني بهالشي واول مااجي اروح للسكن ولا اسكن بفندق .. لان مدري كيف الحق اشتري سرير اول مااوصل .. هل انام عالارض لين اشتري اثاث ومن وين اجيب اثاث وعالاقل مرتبة بالبداية .. وتذكرة المترو والخ ..

وافضل بنك ونوع الحساب .. وهل اسحب من بطاقة الصراف السعودية قبل ماافتح حساب ولا هالشي راح يكلف كثير "عملية السحب" .. ودي افهم هالخطوات الرئيسية ..

ودي احد يبين لي الخطوات بطريقة سهلة الله يوفقكم.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.