الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تغذية علاجية في كيفلاند

ماجستير تغذية علاجية في كيفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hadeel87
    hadeel87

مبتعث مستجد Freshman Member

hadeel87 الولايات المتحدة الأمريكية

hadeel87 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical nutrition , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • clinical nutrition
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 17th, 2013, 03:40 PM

السلام عليكم

انا عضوة جديدة ومحتاجة مساعدتكم

انا متخرجة ببكالوريوس تغذية علاجية وصارلي موظفة سنتين في قطاع خاص clinical dietitian

ان شاء لله ناوية اقدم على المرحلة التاسعه من برنامج الابتعاث وبما انو القبول على الطالب فانا حابة اجهز نفسي من الان واضبط وانظم اموري

انا بحسب ما دورت ولايات بامريكا اخترت ولاية اوهايو بالتحديد كليفلاند

ولقيت جامعتين

cleveland state university #

Case Western Reserve University #
    وهدي الجامعة فيه برنامج عجبني فيها

the Coordinated Dietetic Internship/Master's Degree program (CDI/MDP

حسب ماقريت انو عندهم معهد

الحين انا وقفت على هدي الخطوة مو عارفة ايش اسوي بعدين

كيف اراسل الجامعة واعرف طلباتهم وكيف صيغة الاستفسار وايش ارفق اوراق

وهل اقدر اجيب قبول للمعهد وال i20 من بدري قبل مااكمل اجراءات الابتعاث لانو بنات قالولي يفضل لانو ممكن يصير مافي مقاعد واضطر اغير الولاية

بلييييز ساعدوني لانو ماعندي اي احد اعرفو سبق له الابتعاث

اذا احد موجود بالجامعة نفسها يقدر يفيدني او احد يكون يدرس ماجستير بنفس التخصص تغذية علاجية يفيدني

انتظر ردودكم الله يسعدكم
  2. هلا فيك اختي Hadeel87
    أنا طالب في جامعة Cleveland State University طبعاً مرحلة اللغة,, (دراسة اللغة في نفس الجامعة يعني بمعهد الجامعة)
    من ناحية المعهد فهو جيد جداً ومهتمين نوعاً ما بالطلاب, والقبول والاي توني تقريبا راح يأخذ أسبوع وراح يرسلونه لك على فيدكس يكمن يوصل خلال ثلاث أيام.
    ومن ناحية تخصصك للأسف الشديد ماعندي أي معلومات عنه
    وهذا الرابط اذا حابة تقدمين على الجامعة
    Apply for Admission, Graduate Students, Office of International Admissions - Cleveland State University
    طبعاً المعهد والجامعة مليانة طالبات عربيات وبالأخص سعوديات يعني ماراح تحسين بالغربة
    أما جامعة Case للاسف ماعندي أي معلومات عنها غير اني اعرف مكانها
    الشي الثاني ما أدري اذا تعرفين ان ولاية اوهايو بشكل عام باردة جدا وفصل الشتاء دايما ثلووووج, بس الصيف رووووعة... يعني اذا ماعندك مشكلة مع درجات حرارة تصل في الشتاء الى 18 او اكثر تحت الصفر فتوكلي على الله وقدمي عليها ..

أعتذر اذا فيه قصور بالمعلومات , وأي سؤال منك أو من زوار موضوعك عن الجامعة أو مدينة كليفلاند أنا حاضر ومستعد
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. مشكورر ماقصرت معلوماتك افادتني جدا وانشالله لو احتجت شي تاني برجعلك

بس انا حددت كليفلاند لاني ابحث عن مدينة يكون فيها اماكن ترفيه ومدينة متحضرة شوي ماابي ارياف

اتطلعت على كنت واكرون صراحه المدينة جدااا كئية وانا حكون لوحدي يعني جو المدينتين مايناسبني

وممكن كولومبوس كمان كخيار ثاني بس مااعرف للان ايش جامعتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.