الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لست سعوديا ولكن.........

لست سعوديا ولكن.........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية star 1
    star 1

مبتعث جديد New Member

star 1 الولايات المتحدة الأمريكية

star 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة ohio state
    • ohio state
    • biology
    • ذكر
    • columbus, ohio
    • ليبيا
    • Apr 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 09:30 PM

لست سعوديا في الجنسيه لكن ربما سعودي الهوى
    اولا احب اشكركم على هذا الموقع الاكثر من رائع بصراحه الواحد ما يمل معلومات من موقع مثل هذا فيه كل ما تحتاج لمعرفته
    ............................................
    والحمد لله ومن فضله تحصلت على منحه دراسيه لدراسة الماجستير في امريكا
    واخترت ولايه اوهايو لسنة اللغه....وبالتحديد مدينة كولومبوس ولكي اكون اكثر دقه معهد alp
    التابع لجامعة
    The Ohio State University

انا لم اقم بمراسلتهم الى الان ولكن انكببت على الانترنت وعلى المنتديات وقمت ببحث شديد لكل الجامعات والمعاهد
    ووجدت هذا المعه ربما يناسبني
    .............
    وقبل القرار بالملاسله أثرت ان استشيركم
    وبماذا تنصحوني
    مع العلم ان اختي هيا صاحبة قرار الايفاد وانا مرافق وستكون المنحه لنا نحن الاثنان 2000 دولار
    ...........................
    واللي يرى ان هذا المعهد غير مناسب لي ما الذي يقترحه عليا
    وهل ولايات الغرب الامريكي غاليه جدا كمثلا سياتل واوريغون
    كثرت الاسئله لكن الله وحده يعلم بمدى التشتت الذي انا به الان
    ..........................
    وشكرا لكم
  2. مرحبا اخوي star 1
    اول شي حاب ارحب فيك بالنيابة عن اعضاء منتدى مبتعث، وهذا المنتدى لجميع الاشخاص اللي يدورن للمعلومة وليس لناس محددين والحكمة ضالة المؤمن اينما وجدها يأخذها
    انا بولاية اوهايو وتحديدا كليفلاند بس للاسف ما اعرف الكثير عن مدينة كلومبوس وخصوصا هذا المعهد ولكن لو بحثت في المنتدى باسم المعهد اعتقد راح تحصل معلومات عنه
    بس اقدر افيدك من ناحية المعيشة بولاية اوهايو بشل عام
    طبعا الولاية ليست غالية جدا وتعتبر من الولايات متوسطة الغلاء يعني تقريبا 2000 دولار راح تكفي بس تعتمد على صرفية الشخص
    تقريبا متوسط السكن من 600 الى 750 دولار او يزيد واعتقد المواصلات جيدة بمدينة كلومبوس يعني ماراح تصرف الكثير على المواصلات
    الناحية الثانية اللي هو الجو،، الجو بولاية اوهايو بارد جدا وثلوج بفصل الشتاء توصل درجة الحرارة الى 18 تحت الصفر درجة مئوية او اكثر في بعض الايام
    اذا ماعندك مشكلة من ناحية الجو فتوكل على الله،، طبعا الصيف راااائع جدا
    اتمنى اني اكون افدتك واي استفسار اخر انا حاضر
    يارب يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.