الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعه university of houston موقفه من قبل الملحقية ام لا ؟

هل جامعه university of houston موقفه من قبل الملحقية ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayah h a
    ayah h a

مبتعث جديد New Member

ayah h a المملكة المتحدة

ayah h a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة University of houston
    • University of houston
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • houston, texas
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 1st, 2013, 12:09 PM

انا دخلت على موقع التعلم العالي وطلع لي كذا ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ هذا يعني انها غير موقفه هل انا صح ولا هي موقفه من الملحقية اتمنى الرد انا رايحة واخاف بعد كل المخاسير ما يضموني
  2. سلام خية
    أنتِ رايحة أي جامعة باضبط أنتي ما حددتي أي فرع و انتِ بتدخلي المعهد مال الإنجليزي أول أو بتدخلي الجامعة مباشرة.
    أما مغلقة أو لا كل شي يعتمد على حسب التخصص. بس هي الجامعة ما سمعت عنها مغلقة و أني طلبت ضمان مالي إليها و أعطوني عادي طلبت للكلير ليك و لي في البارك بس بعد ما جاني قبول
    أما عن المعهد ما أعرف أذا مغلق أو لا بس على نهاية 2012 أني طلبت نقل إلى معهد إنجليزي غير LCC و قال لي المشرف ما في نقل لمعاهد الإنجليزي في تكساس لأنها مغلقة إذا تريدي تنقلي تطلعي برى تكساس فظليت في المعهد. بس اللحين أحتمال عودوا فتحوه و الله أعلم لأن بشوف ناس بتجي له . يمكن تقدري ترسلي تسألي الملحقة حتى لأو أنتِ مو مبتعثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.