الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمبتعثين متشقن والولايات الأخرى... استفسار بخصوص الرخصة الدولية!!

استفسار لمبتعثين متشقن والولايات الأخرى... استفسار بخصوص الرخصة الدولية!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ammoori
    Ammoori

مبتعث مجتهد Senior Member

Ammoori الولايات المتحدة الأمريكية

Ammoori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة not yet
    • not yet
    • طالب
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 3rd, 2013, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي، أنا طالع متشقن للدراسة ان شاء الله

وخليت المكتب اللي جاب لي قبول المعهد يقدم لي على رخصة دوليه

ووصلت الرخصة.... لكن الغريب انها صادره من السعودية ومختوم عليها ختم الهيئة السعودية للسيارات والسياحة.... والرخصة على شكل دفتر ما معها بطاقة والاسم وكل المعلومات مكتوبه باليد وليس بالكمبيوتر

ياليت تقولون لي هل هذي هي فعلا الرخصة الدولية والا المكتب لعب علي؟؟

وعندي استفسار آخر لطلاب متشقن..... هل مسموح في متشقن شراء سيارة قبل الحصول على الرخصة الأمريكية؟؟ وكم فترة السماح باستخدام الرخصة السعودية أو الدوليه في متشقن؟؟

ياليت تردون على هالأسئلة لأنها مقلقتني مرره

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي، أنا طالع متشقن للدراسة ان شاء الله

وخليت المكتب اللي جاب لي قبول المعهد يقدم لي على رخصة دوليه

ووصلت الرخصة.... لكن الغريب انها صادره من السعودية ومختوم عليها ختم الهيئة السعودية للسيارات والسياحة.... والرخصة على شكل دفتر ما معها بطاقة والاسم وكل المعلومات مكتوبه باليد وليس بالكمبيوتر

ياليت تقولون لي هل هذي هي فعلا الرخصة الدولية والا المكتب لعب علي؟؟

وعندي استفسار آخر لطلاب متشقن..... هل مسموح في متشقن شراء سيارة قبل الحصول على الرخصة الأمريكية؟؟ وكم فترة السماح باستخدام الرخصة السعودية أو الدوليه في متشقن؟؟

ياليت تردون على هالأسئلة لأنها مقلقتني مرره

تحياتي

بالنسبة للرخصه الدوليه فما عندي علم عنها

اما بالنسبه لشراء السياره قبل استخراج رخصه ميتشغن فهو مسموح بشرط ان تشتريها وتقوم بعمل تأمين مباشرة من احدى شركات التامين وتستطيع ان تعمل تأمين برخصتك السعوديه لو كانت جديده ( الرخصه اللي تكون مكتوبه بالانجليزي والعربي )

ولكن لك حد شهر في استخدام الرخصه السعوديه وبعدها تقوم باستخراج رخصه ميتشغن وللمعلوميه في ميتشغن تستطيع ان تختبر باللغه العربيه الاختبار التحريري
    7 "
  3. الرخصة الدوليه بتمشيك شهر والسعوديه كذلك وبعدها ملزوم تطلع رخصه ميتشغن

اذا جيت تجيب الايتوني وتكمل اوراقك وتجيب ورقه مكتب السوشل سكيورتي تثبت ان ما عندك سوشل سكيورتي نمبر

وتجيب كم فاتوره باسمك ويطلعون لك الرخصه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    أشكرك اخوي ارمان وجزاك الله ألف خير والله يرحم والديك

يعني رخصة متشقن ما تتطلب اختبار قيادة؟؟ واختبار تحريري؟؟
    واياك يارب

الا يطلبون اختبار تحريري بالعربي لو تبي واختبار قياده تقدر تختبر عند واحد عربي ( انا اتكلم عن مدينتي مدري عن المدينه اللي بتروح لها هل فيها عربي يختبر او لا مدري )

الاختبار سهل واذا وصلت بالسلامه راسلني وانا ارسلك اسئلة الاختبار التحريري وفيه اختبار عباره عن عشره اسئلة بالانجليزي سهل جدا غير العربي ولو رسبت فيه يخلونك تختبره ثانيه بنفس الوقت ( اختبار اي كلام )

اي خدمه تفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.