الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هيوستن

هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEDAA N
    NEDAA N

مبتعث جديد New Member

NEDAA N السعودية

NEDAA N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مجهول , بجامعة مجهولة
    • مجهولة
    • مجهول
    • أنثى
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

May 5th, 2013, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حبيت اسالكم عن هيوستن عن جامعة هيوستن باراك هل هي جامعة قوية ؟؟؟ لما فتحت التعليم العالي اشوفها من الجامعات الموصى بها لكن لما اشوف هيئات الاعتماد ما اشوف شيء أنا سمعت عن المعهد lcc معهد قوي وممتاز ومدة الدراسة سنة ونصف وسمعت عن هيوستن بأنها مدينة شاسعة جدًا جدًا.. فحياتها حياة المدن وصخبها (ولكنها ليست بجمالية المدن الأخرى).. أسعارها في المعدّل الطبيعي.. زحمة الطرق فيها شكل لا يُتصوّر.. جوها طبعًا حار ولا تعرف الثلوج.. مليئة بالعرب (شيء جيد أو سيئ ). مليئة بالمجمعات التجارية والماركات كلها متاحة هناك.مستوى الأمان بشكل عام طبيعي لكن هناك أحياء معينة بطبيعة الحال كباقي المدن. ابغى تنصحوني عن الجامعة بليز ( هيوستن باراك ؟؟!!)
  2. و عليكم السلام و الرحمة خية
    عن الجامعات أهنا في أمريكا يكون على حسب التخصص بس جامعة هيوستن بشكل عام يقولوا عنها قوية.
    أما معهد LCC أني درست فيها و ماشاء الله إذا بتابعي معهم يساعد رفع مستوى اللغة عندش و حسب مالاحظة من الطلبة إلي فيه تصير إنجليزيتهم قوية بس لما بسوا الواجبات
    أما عن كم سنة هو , يعتمد على المستوى إلي بتبدي منه هو ست مستويات, إلي بيبدا من المستوى الأول راح ياخذ سنتين هذا إذا درس بشكل متواصل يعني حتى الصيف ياخذ بس عادتا البنات ما بيبدوا من المستوى الأول
    أذا بغيتي تدرسي فيه و بغيتي أي نصيحة لتحظير لختبار المستوى أحنا موجودين. و صح بعد تتعرفي و تصادقي ناس ما تعرف عربي. عندي مستوى قعدت بس وسا العرب ما حس تغيرت إنجليزيتي.

أما عن هيوستن أني عني عجبتني من ناحيت أغلب الأشياء العربية موجودة و المطاعم العربية في كل مكان و المساجد الحمد لله
    بس الأشياء مسافتها عن بعض بعيدة .
    أنت ويش بتدرسي.
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي بنفسج فديتك ابي اسالك
    انا ان شاءلله على رمضان بجي هيوستن انا والعايله ياليت تعلميني كيف المدينه وهل استطيع احصل سكن بسهوله وافضل مكان للسكن ياليت تساعديني او اي احد يقدر يدبر لي سكن
    الله يجزاكم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفسج
    و عليكم السلام و الرحمة خية
    عن الجامعات أهنا في أمريكا يكون على حسب التخصص بس جامعة هيوستن بشكل عام يقولوا عنها قوية.
    أما معهد LCC أني درست فيها و ماشاء الله إذا بتابعي معهم يساعد رفع مستوى اللغة عندش و حسب مالاحظة من الطلبة إلي فيه تصير إنجليزيتهم قوية بس لما بسوا الواجبات
    أما عن كم سنة هو , يعتمد على المستوى إلي بتبدي منه هو ست مستويات, إلي بيبدا من المستوى الأول راح ياخذ سنتين هذا إذا درس بشكل متواصل يعني حتى الصيف ياخذ بس عادتا البنات ما بيبدوا من المستوى الأول
    أذا بغيتي تدرسي فيه و بغيتي أي نصيحة لتحظير لختبار المستوى أحنا موجودين. و صح بعد تتعرفي و تصادقي ناس ما تعرف عربي. عندي مستوى قعدت بس وسا العرب ما حس تغيرت إنجليزيتي.

أما عن هيوستن أني عني عجبتني من ناحيت أغلب الأشياء العربية موجودة و المطاعم العربية في كل مكان و المساجد الحمد لله
    بس الأشياء مسافتها عن بعض بعيدة .
    أنت ويش بتدرسي.

ممكن تعطيني خبره عن اختبار تحديد المستوى بعد اذن صاحبة الموضوع
    7 "
  5. المعهد من افضل المعاهد الموجوده تقريبا في امريكا...

الجامعه كذالك من افضل الجامعات الموجوده في تكساس بعد جامعة رايس...

ازحمة الشوارع مش مثل ماهي متصورتها انتي بالعكس يعني فيه زحمه ولكن مقبوله،،،

الحلو في المدينه التنوع الثقافي فيها بين عرب و اسبان و امريكان والي يعطيك خيارات كثير في التسوق و المطاعم و المولات

الاسعار متوسطه ومقبوله مقارنه بالمدن االكبرى الاخرى

جوها حار بالصيف وبارد بالشتا وممطر في كل الفصول مما يخفي الحراره بالصيف

الاختبار او اختبار تحديد المستوى في المعهد يسمى اختبار المتيشقن.. وممكن تعملي بحث عنه

بالنسبه لفرع كلير نعم يعطون قبول مشروط...

اي استفسار اخر انا موجود تحياتي للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bin mnaie
    انا بدرس بعد اسبوع بمعهدbilingual education institute
    كيف المعهد؟
    تعبان جدا ولا ينفع بريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.