الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خلفية عن ماجستير بالتمريض لا يبخل علي... أعطوني مهله 60 يوم و بعدها ارجع لل

اللي عنده خلفية عن ماجستير بالتمريض لا يبخل علي... أعطوني مهله 60 يوم و بعدها ارجع لل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا رب ساعدني يارب
    يا رب ساعدني يارب

مبتعث جديد New Member

يا رب ساعدني يارب الولايات المتحدة الأمريكية

يا رب ساعدني يارب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة not yet
    • not yet
    • تمريض
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 16th, 2013, 12:42 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا طالبة لغة في ولاية كانساس و قاربت مدة انتهاء فترة اللغة لكن ليس لدي قبول و انا طالبة ماجستير خريجة بكالوريوس تمريض و أبغى اعادل شهادتي في منظمة WES لكن طالبين تعبئة نموذج و يختم من الكلية و انا ما حولي كليات هالحين.. هذي شغله
    الشغله الثانية اللي عنده خلفية عن ماجستير بالتمريض لا يبخل علي... أعطوني مهله 60 يوم و بعدها ارجع للسعودية وضعي ما احسد عليه.. الأيام تركض و صحيح أني جبت قبول من جامعه بس التخصص أبدا مؤ مطلوب ولا يصلح اللي هو Aging studies or Gerontology

رجاءً ساعدوني بالنسبة لـ WES و بخصوص تخصصي...
  2. اذا معك ظرف مغلق من الكلية ما يحتاج فورم ويس لاني سبق وجربت ومشت بدون فورم ويس الاهم ظرف مغلق فيه السجل الاكاديمي وتضعين ورقه الطلب بعد طباعتها من الموقع ثم تضعينهم في ظرف كبير ويتم ارساله

بالنسبة للتمريض شوفي هذي الكليه ALVERNO COLLEGE يمكن يتساعدون معك ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور و ما قصرت لكن الجامعتين اللي ذكرتهم يطلبون خبره و انا ما عندي إلا سنة واحدة اللي هي الامتياز

طيب ايش رأيك في
    University of Michigan
    ان شاء الله تكون أوكي
    لأنهم يبغون اختبار الرخصة و توفل و الشي اللي ما اعرفه من أي منظمة يبغون المعادلة للشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.